هل يمكننا قلي الخضار بأواني الطبخ المصنوعة من النايلون أو السيليكون

يحتاج الناس عادة إلى استخدام الأشياء بأسمائها الحقيقية عند الطهي. في الماضي ، كانت جميع المجارف تقريبًا تُصنع من الحديد أو الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ. ولكن الآن سيجد الناس أن هناك الكثير من مجارف السيليكون المصنوعة من النايلون في السوق. هذا النوع من أواني الطهي خفيف وسهل الاستخدام. ومع ذلك ، فإن استخدام أواني الطهي هذه المواد يحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى الأمور ذات الصلة ، لذا هل يمكن استخدام مجرفة هلام السيليكا لتقليب الأطباق؟

هل يمكننا قلي الخضار بأواني الطبخ المصنوعة من النايلون أو السيليكون؟

الجواب أكيد. تنتمي أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون إلى جلد الإنسان ويجب أن تكون مصنوعة من مادة الكولاجين السيليكونية المخصصة للطعام. حاول تمديد المنتج لمعرفة ما إذا كان هناك ضباب أبيض. إذا لم يكن كذلك ، فهي مصنوعة من مواد خام غذائية. إذا كانت هناك مادة بيضاء ، فقد يكون هلام السيليكا الصناعي.

ما يسمى بأدوات المطبخ جل السيليكا النقي هو أن المنتج بأكمله مصنوع من مواد هلام السيليكا. تشمل أدوات المطبخ المصنوعة من هلام السيليكا المطلي بالمطاط بشكل أساسي الأجهزة وأدوات المطبخ البلاستيكية المصنوعة من السيليكون. استفد من مزايا مادة هلام السيليكا نفسها ، وأطلق العنان لخصائصها بالكامل ، وأعمال المطبخ المباشرة ، وأدوات المطبخ المصنوعة من هلام السيليكا المطلي بالمطاط. استخدام خصائص مواد هلام السيليكا لمساعدة الأدوات الأخرى في حماية أعمال المطبخ غير المباشرة والمريحة. في العديد من البلدان الغربية ، تغلغلت منتجات السيليكون في كل ركن من أركان حياة الناس ، على سبيل المثال ، يتم الترحيب بأدوات المائدة المصنوعة من هلام السيليكا وأدوات المطبخ والضروريات اليومية من قبل الناس في أوروبا والولايات المتحدة لأنها من الضروريات اليومية. هناك نقص في بعض الضروريات اليومية من هلام السيليكا.

هل تعرف مميزاته؟ ستعطيك التفاصيل التالية بعض الأفكار.

هل يمكننا قلي الخضار بأواني الطبخ المصنوعة من النايلون أو السيليكون

  • مقاومة درجات الحرارة العالية: نطاق درجة الحرارة المطبق - 40 إلى 230 ℃ ، يمكن استخدامه في فرن الميكروويف والفرن
  • سهل التنظيف: يمكن تنظيف منتجات هلام السيليكا التي ينتجها هلام السيليكا بعد غسلها بالماء ، ويمكن أيضًا تنظيفها في غسالة الأطباق
  • عمر خدمة طويل: الخصائص الكيميائية للمواد الخام هلام السيليكا مستقرة للغاية ، والمنتجات المصنعة لها عمر خدمة أطول من المواد الأخرى.
  • ناعمة ومريحة: بفضل نعومة مادة هلام السيليكا ، تبدو أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون مريحة ومرنة للغاية ولا تتشوه.
  • تنوع الألوان: حسب احتياجات العملاء ، نشر ألوان جميلة مختلفة.
  • صديقة للبيئة وغير سامة: لا يتم إنتاج مواد سامة وضارة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية
    هلام السيليكا نفسه غير سام ، ولكن عند إضافة بعض المواد لصنع هلام السيليكا الخاص ، فإنه يكون سامًا في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، يضاف هلام السيليكا متغير اللون مع كلوريد الكوبالت ، ويصبح أزرق بعد التجفيف ويتحول إلى اللون الأحمر بعد امتصاص الماء. استخدام هلام السيليكا له حد درجة حرارة 330 درجة.
    بالإضافة إلى ذلك ، يجب منع هلام السيليكا المزيف من استبدال هلام السيليكا ، وهو مادة سامة ورائحة وخشنة. تنتج منتجات هلام السيليكا المزيفة دخانًا أسود عند الاحتراق ، وتكون البقايا مسحوقًا أسود. بغض النظر عن لون منتج هلام السيليكا الحقيقي ، فإنه سينتج دخانًا أبيض وبقايا الاحتراق عبارة عن مسحوق أبيض.
    هل تعرف الفرق بين النايلون والسيليكون؟
    هل يمكننا قلي الخضار بأواني الطبخ المصنوعة من النايلون أو السيليكون
  • النايلون: له خصائص شاملة جيدة ، بما في ذلك الخصائص الميكانيكية ، ومقاومة الحرارة ، ومقاومة التآكل ، والمقاومة الكيميائية والتشحيم الذاتي. من المناسب أن يتم ملؤها بالألياف الزجاجية ومواد مالئة أخرى لتحسين الخصائص وتوسيع نطاق التطبيق.هل يمكننا قلي الخضار بأواني الطبخ المصنوعة من النايلون أو السيليكون
  • السيليكون: مادة غير متبلورة ، غير قابلة للذوبان في الماء وأي مذيب ، غير سام ، لا طعم له ، خواص كيميائية مستقرة. لا يتفاعل مع أي مادة باستثناء القاعدة القوية وحمض الهيدروفلوريك. أنواع مختلفة من هلام السيليكا لها هياكل صغيرة مسامية مختلفة بسبب طرق التصنيع المختلفة. لها العديد من الخصائص التي يصعب استبدالها بمواد أخرى مماثلة: أداء امتصاص عالي ، استقرار حراري جيد ، خصائص كيميائية مستقرة ، قوة ميكانيكية عالية.

Can we fry vegetables with nylon or silicone cooking utensil

People usually need to use the spade when cooking. In the past, shovels were almost all made of iron or aluminum or stainless steel. But now people will find that there are a lot of nylon silicone shovels on the market. This kind of cooking utensil is light and easy to use. However, the use of this material cooking utensil also need to pay attention to related matters, so whether the silica gel shovel can be used to stir fry dishes?

Can we fry vegetables with nylon or silicone cooking utensil?

The answer is sure. Silicone kitchenware belongs to contact with human skin and must be made of food grade silicon collagen material. Try stretching the product to see if there is a white mist. If not, it is made of food grade raw materials. If there is white material, it may be industrial grade silica gel.

The so-called pure silica gel kitchenware is that the whole product is made of silica gel materials. Rubber coated silica gel kitchenware mainly includes hardware and plastic silicone kitchenware. Take advantage of the advantages of silica gel material itself, give full play to its characteristics, direct kitchen work, rubber coated silica gel kitchenware. Using the characteristics of silica gel materials to assist other tools to protect indirect and convenient kitchen work. In many western countries, silicone products have penetrated into every corner of people’s lives, For example, silica gel tableware, Kitchenware and daily necessities are welcomed by people in Europe and the United States because they are daily necessities. Some silica gel daily necessities are in short supply.

Do you know the advantage of it? The following details will give you some ideas.

Can we fry vegetables with nylon or silicone cooking utensil

  • High temperature resistance: applicable temperature range – 40 to 230 ℃, can be used in microwave oven and oven
  • Easy to clean: the silica gel products produced by silica gel can be cleaned after being washed with water, and can also be cleaned in the dishwasher
  • Long service life: the chemical properties of silica gel raw materials are very stable, and the products made have longer service life than other materials.
  • Soft and comfortable: thanks to the softness of silica gel material, silicone kitchenware feels comfortable, very flexible and does not deform.
  • Color diversity: according to the needs of customers, deployment of different beautiful colors.
  • Environmental friendly and nontoxic: no toxic and harmful substances are produced from raw materials to finished products
    Silica gel itself is non-toxic, but when some substances are added to make special silica gel, it is sometimes toxic. For example, the discolored silica gel is added with cobalt chloride, and it becomes blue after drying and turns red after absorbing water. The use of silica gel has a temperature limit of 330 degrees.
    In addition, the counterfeit silica gel should be prevented from replacing the silica gel, which is toxic, odorous and rough. Fake silica gel products produce black smoke when burning, and the residue is black powder. No matter what color the real silica gel product is, it will produce white smoke and the combustion residue is white powder.
    Do you know the difference between nylon and silicone?
    Can we fry vegetables with nylon or silicone cooking utensil
  • Nylon: It has good comprehensive properties, including mechanical properties, heat resistance, wear resistance, chemical resistance and self lubrication. It is suitable to be filled with glass fiber and other fillers to improve the properties and expand the application range.Can we fry vegetables with nylon or silicone cooking utensil
  • Silicone: It is an amorphous substance,which is Insoluble in water and any solvent, non-toxic, tasteless, stable chemical properties. It does not react with any substance except strong base and hydrofluoric acid. Different types of silica gel have different microporous structures due to their different manufacturing methods. It has many characteristics that other similar materials are difficult to replace: high adsorption performance, good thermal stability, stable chemical properties, high mechanical strength.