ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد؟

يشيع استخدام السيراميك المرسوم يدويًا في أدوات المائدة في المنزل. ويمكن للسيراميك الجميل المرسوم يدويًا أن يجعل رواد المطعم سعداء وأن مذاق الطعام أكثر لذيذًا. في هذا العصر من الطقوس ، تكون أطباق العشاء الرائعة أكثر إثارة للإعجاب.

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

ما هو السيراميك المرسوم باليد؟

يشير الخزف المرسوم يدويًا إلى السيراميك الفني المرسوم على السيراميك بأيدي عارية ، وهو فن الرسم على السيراميك للفنانين. انها فريدة من نوعها. القيمة الفنية عالية أيضًا. إنه اختيار جيد للمجموعات والهدايا. هذا هو السبب في أن السيراميك المرسوم يدويًا يحظى بشعبية بين السوق والعديد من الناس يحبونه!

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

لماذا يحب الناس السيراميك المرسوم باليد؟

يُطلق على الخزف المرسوم يدويًا ألواح البورسلين الجميلة ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الأغراض المنزلية. لا يمكن استخدامها لحمل الطعام فحسب ، بل إن بعضها يحتوي على أنماط فريدة ، ويمكن أيضًا تعليقها على الحائط كديكورات تشبه الطلاء.

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

لماذا تحظى السيراميك المرسوم باليد بشعبية كبيرة؟

يتميز السيراميك المرسوم يدويًا بمقاومة جيدة للحرارة ولن يطلق مواد سامة في درجات حرارة عالية. من السهل تنظيف الألواح الزجاجية ، لكنها ذات مقاومة ضعيفة للحرارة. ستطلق الألواح البلاستيكية مواد سامة عند تعرضها لدرجات حرارة عالية ، وهو أمر غير آمن. لذلك ، فإن مادة السيراميك هي الخيار الأفضل عند شراء اللوحات.

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

ما هو اصل السيراميك المرسوم باليد؟

فن زخرفة الخزف الصيني على الصقيل (السيراميك المرسوم يدويًا) له تاريخ طويل. لديها مجموعة متنوعة من الألوان. تم تزيين الألوان الخزفية التقليدية على الزجاج بألوان حمراء وخضراء وألوان دلو وألوان قديمة وألوان الباستيل وما إلى ذلك ، كما أن خصائصها الفنية لها مزاياها الخاصة.

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

من بينها ، اللون القديم ووردة العائلة هما فئتان تمثيليتان للفن الزخرفي التقليدي في فن الرسم التزجيج.

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

لماذا يبدو السيراميك المرسوم باليد لطيفًا وساحرًا؟

نظرًا لتنوع المواد الملونة الجديدة ، والألوان الغنية ، ونطاق درجة حرارة إطلاق النار الواسع ، يتغير التدرج قليلاً قبل وبعد إطلاق النار ، واللون مستقر ، ويمكن خلط المواد الملونة مع بعضها البعض. بالمقارنة مع اللوحة التقليدية على التزجيج ، مثل اللون القديم ، فإن عملية تشغيل ألوان الباستيل أبسط بكثير وأكثر ملاءمة.

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

استخدم طين التراكوتا وقم بتطبيق الصقيل. هذه حرفة مواد قديمة ، ذات ملمس دافئ وبسيط.

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

يجب تشكيل هذه الألواح يدويًا ، وتلميعها وإطلاقها ، وتعديلها بعد تحميصها ، ثم تطبيقها بطبقة زجاجية شفافة لإطلاق الحرق الثاني والعمليات الأخرى بشكل نهائي.

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

تكون ضربات الفرشاة لكل نمط مرئية بوضوح ، كما أن التزجيج المكدس يجلب نسيجًا وعرًا. يظل الجزء الخلفي من لون الطين غير المصقول

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

تتميز هذه الصبغة ذات درجة الحرارة المنخفضة على الصقيل بتطور ثابت للون ، ويمكن خلط معظم الألوان مع بعضها البعض ، ويكون لون الصبغة هو نفسه بشكل أساسي قبل وبعد إطلاق النار. لذلك ، يمكن التنبؤ بالتأثير النهائي للصورة عند الرسم.

ما هو سحر السيراميك المرسوم باليد ولماذا يحبها الكثير من الناس؟

قبل كل شيء ، هل اعترفت بالسيراميك المرسوم يدويًا؟

يشير السيراميك المرسوم يدويًا إلى السيراميك الفني المرسوم على السيراميك. يعتبر السيراميك المرسوم باليد من الأدوات المنزلية المشهورة جدًا. الخزف المرسوم يدويًا ليس مخصصًا لتقديم الطعام فقط ، فبعضها يحتوي على أنماط فريدة ، ويمكن أيضًا تعليقها على الحائط كديكورات شبيهة بالطلاء - وهذا هو سحر السيراميك المرسوم يدويًا. يشيع استخدام السيراميك المرسوم يدويًا في أدوات المائدة في المنزل. ويمكن أن يجعل مظهره الجميل رواد المطعم سعداء ويصبح مذاق الطعام أكثر لذة. هذا هو السبب أيضًا في أن السيراميك المرسوم يدويًا يحظى بشعبية كبيرة وساحرة. هل أحببت ذلك؟ أي اهتمامات ، يرجى ترك استفسارك لنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن!

سيكون Garbo دائمًا معك ، حيث يتذوق أشهى المأكولات من العالم معًا.

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

What is the charm of hand-painted ceramics?

The hand-painted ceramics are commonly used tableware at home. And the good-looking hand-painted ceramics can make the diners happy and the food tastes more delicious. In this era of ritualism, the exquisite dinner plates are even more impressive.

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

What is hand-painted ceramics?

Hand-painted ceramics refers to artistic ceramics painted on ceramics with bare hands, and is the art of painting on ceramics by artists. It is unique. The artistic value is also high. It is a good choice for collections and gifts. This is why hand-painted ceramics are popular among the market and many people like it!

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

Why people like hand-painted ceramics?

Hand-painted ceramics is called beautiful porcelain plates, which are very popular household items. Not only can they be used to holding food, some have unique patterns on them, and they can also be hung on the wall as painting-like decorations.

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

Why hand-painted ceramics are so popular?

The hand-painted ceramics has good heat resistance and will not release toxic substances at high temperatures. Glass plates are easy to clean, but they have poor heat resistance. Plastic plates will release toxic substances when exposed to high temperatures, which is unsafe. Therefore, ceramic material is the best choice when buying plates.

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

What is the origin of hand-painted ceramics?

China’s ceramic on-glaze decoration art(Hand-painted ceramics) has a long history. It has a wide variety of colors. The traditional ceramic on-glaze colors are decorated with red and green colors, bucket colors, ancient colors, pastels, etc., and their artistic characteristics also have their own advantages.

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

Among them, ancient color and famille rose are two representative traditional decorative art categories in overglaze painting art.

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

Why hand-painted ceramics looks so nice and charming?

Due to the variety of new color materials, rich colors, wide firing temperature range, the hue changes little before and after firing, the color is stable, and the color materials can be mixed with each other. Compared with the traditional on-glaze painting, such as ancient color, the operation process of pastel color is much simpler and more convenient.

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

Use terracotta clay and apply glaze. This is an ancient material craft, with a warm and simple texture.

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

These plates need to be manually shaped, glaze and fired, adjusted after being baked, and then applied with transparent glaze for the second firing and other processes to be finally completed.

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

The brushstrokes of each pattern are clearly visible, and the stacked glaze brings a bumpy texture. The back remains the unglazed terracotta color

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

This low-temperature color on-glaze pigment has stable color development, most colors can be mixed with each other, and the pigment hue is basically the same before and after firing. Therefore, the final effect of the picture is predictable when drawing.

What is the charm of hand-painted ceramics and why do so many people like it?

Above all, have you acknowledged for hand-painted ceramics?

Hand-painted ceramics refers to artistic ceramics painted on ceramics. The hand-painted ceramics are very popular household items. The hand-painted ceramics is not only for food serving, some have unique patterns on them, and they can also be hung on the wall as painting-like decorations–This is the charm of the hand-painted ceramics. The hand-painted ceramics is commonly used tableware at home. And its good-looking can make the diners happy and the food tastes more delicious. This is also why the hand-painted ceramics are so popular and charming. Do you like it? Any interests, pls leave your inquiry to us, and we will reply to you asap!

Garbo will always be with you, tasting the delicacies of the world together.