أفضل 5 أكواب سيراميك مبيعًا في أدوات مائدة Garbo

يشيع استخدام كوب السيراميك في حياتنا اليومية. يمكن استخدامه لمياه الشرب والحليب على الإفطار والقهوة لشاي بعد الظهر وما إلى ذلك. في بعض الأحيان يمكن استخدامه أيضًا كهدايا أو منتجات ترويجية بنصوص وأنماط مخصصة. بالإضافة إلى استخدامه في المنزل ، يمكن استخدامه أيضًا في المقاهي والمطاعم ومحلات بيع التذكارات وأماكن أخرى. اليوم ، سوف نقدم سلسلة شائعة من أكواب السيراميك Garbo.

أفضل 5 أكواب سيراميك مبيعًا في أدوات مائدة Garbo
  1. السلسلة الأولى عبارة عن أكواب خزفية ذات رسومات طبيعية. تمت طباعة هذه الأكواب الخزفية بمباني أيقونية أو مناظر طبيعية لمدن أو بلدان مختلفة ، ويمكن استخدامها كتذكارات للمناطق السياحية أو المنتجات الترويجية.  
أفضل 5 أكواب سيراميك مبيعًا في أدوات مائدة Garbo
  • السلسلة الثانية هي أكواب خزفية ملونة. كل كوب بلون مختلف ، وبكلمة COFFEE ، سواء في المقهى أو في المنزل ، يمكن لهذا الكوب أن يجلب لك مزاجًا رائعًا ومبهجًا عند شرب القهوة. .  
أفضل 5 أكواب سيراميك مبيعًا في أدوات مائدة Garbo
  • السلسلة الثالثة هي أكواب من السيراميك بتصميم رسومي بسيط. النمط الموجود على الكوب عبارة عن تصميم هندسي بسيط ، لكنه يعطي إحساسًا بالراحة والاسترخاء. ضع هذه الأكواب الأربعة المصنوعة من السيراميك بنفس النمط في صندوق هدايا واعتقد أن هذه هدية جيدة لصديقك أو أحد أفراد عائلتك.
أفضل 5 أكواب سيراميك مبيعًا في أدوات مائدة Garbo
  • المجموعة الرابعة هي أكواب خزفية بأنماط مختلفة حسب الطلب. يمكن أن يتبع النمط الموجود على الكوب تصميمك ، ويمكنك إضافة لونك المفضل بالداخل. يمكن استخدام الأكواب ذات الأنماط الزهرية الصغيرة كهدايا ترويجية لعطلات السيدات ، وتلك التي تحتوي على نقوش قهوة يمكن بيعها في المقاهي. لا تنس ، Garbo جاهز لتخصيص أنماطك الخاصة دائمًا.
أفضل 5 أكواب سيراميك مبيعًا في أدوات مائدة Garbo
  • السلسلة الخامسة عبارة عن كوب سيراميك مطلي يدويًا. وفقًا لفكرة العميل ، يمكن عمل نمط مخطط خطي بسيط ، أو يمكن أيضًا عمل نقش كأوراق في الصورة أدناه بأسلوب مرسوم يدويًا. مع مجموعة الألوان التي تريدها ، ولد فنجان من السيراميك. إذا لم يعجبك التصميم أدناه ، فيرجى الاتصال بنا وإخبارنا بما تريد القيام به ، ويمكننا جعله حقيقيًا.  
أفضل 5 أكواب سيراميك مبيعًا في أدوات مائدة Garbo

Top 5 Hot-sale ceramic mugs in Garbo Tableware

Ceramic mug are commonly used in our daily life.  It can be used for drinking water, milk for breakfast, coffee for afternoon tea and so on. Sometimes it can also be used as gifts or promotional products with customized text and patterns.  In addition to being used at home, it can also be used in cafes, restaurants, souvenir shops and other places.  Today, we will introduce some popular series of Garbo ceramic mugs.

Top 5 Hot-sale ceramic mugs in Garbo Tableware
  1. The first series is ceramic mugs with landscape paintings.  These ceramic mugs are printed with iconic buildings or landscapes of different cities or countries, and can be used as souvenirs of tourist areas or promotional products.  
Top 5 Hot-sale ceramic mugs in Garbo Tableware
  • The second series is colorful glazed ceramic mugs.  Each mug is with different color, and with the word of COFFEE, whether in the coffee shop or at home, this mug can bring you a colorful good mood when you drink coffee.  .  
Top 5 Hot-sale ceramic mugs in Garbo Tableware
  • The third series is ceramic mugs with simple graphic design.  The pattern on the mug is simple geometric design, but gives a comfortable and relaxed feeling.  Put these four ceramic mugs with the same style into a gift box and believe this is a good gift for your friend or family member.
Top 5 Hot-sale ceramic mugs in Garbo Tableware
  • The fourth collection is ceramic mugs with different customized patterns.  The pattern on the mug can follow your design, and you can add your favorite color inside.  Mugs with small floral patterns can be used as promotional gifts for women’s holidays, and those with coffee patterns can be sold in coffee shops.  Don’t forget, Garbo is ready to customize your own patterns always.
Top 5 Hot-sale ceramic mugs in Garbo Tableware
  • The fifth series is ceramic mug with hand-painted style. According to the customer’s idea, simple linear outline pattern can be made, or pattern as leaves in below picture with hand-painted style can also be made. With the colors collection you want, a ceramic cup is born.  If you don’t like the design below, please do contact us and tell us what you want to do, we can make it real.  
Top 5 Hot-sale ceramic mugs in Garbo Tableware