الأسباب الخمسة وراء حاجتك إلى زجاجات المشروبات البلاستيكية

يغير المزيد والمزيد من الناس مواقفهم تجاه نمط الحياة الصحية ويودون قضاء المزيد من الوقت مع الطبيعة للقيام بأنشطة خارجية ، مثل المشي ، والمشي ، والجري ، والنزهة ، وما إلى ذلك ، إلى جانب ذلك ، يواصل الناس أيضًا ممارسة التمارين والرياضة في صالة الألعاب الرياضية. لكن كل هذه الأحداث تحتاج إلى شرب الماء من وقت لآخر. كما نعلم جميعًا ، الماء مهم لصحة أجسامنا. لذلك ، هناك أنواع مختلفة من زجاجات المشروبات من الشركات المصنعة. يمكنك رؤية الزجاجات والزجاجات البلاستيكية والزجاجات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في المتاجر المحلية. لكن هل تعرف كيف تختار الزجاجات المثالية لأنشطتك الخارجية؟ إذا سألتني ، بصفتي محترفًا محترفًا في أدوات المائدة البلاستيكية ، سأخبرك أن زجاجة المشروبات البلاستيكية هي الخيار الأفضل.

الأسباب الخمسة وراء حاجتك إلى زجاجات المشروبات البلاستيكية
زجاجات المياه Platstic في أنماط مختلفة من Garbo

لماذا؟ فيما يلي خمسة أسباب على النحو التالي:

  1. المواد الخام الآمنة للأغذية
  2. خفيفة الوزن لأقل أمتعتك ، محمولة لسهولة الحمل
  3. غير قابل للكسر مع استخدام طويل الأمد
  4. سعة كبيرة للتأكد من أنه يمكنك الاحتفاظ بالمياه طوال الوقت في الهواء الطلق
  5. نماذج وتصاميم أنيقة

أولا، المواد الخام الآمنة للأغذية
جميع زجاجات المشروبات الرياضية البلاستيكية الخاصة بنا مصنوعة من بلاستيك خالٍ من مادة BPA بنسبة 100٪ وتريتان وليس له طعم كيميائي. إنها صحة الجسم والطعام الآمن. لدينا أيضًا شهادة NSF لمنتجاتنا البلاستيكية. لا داعي للقلق بشأن أي شيء ضار لزجاجاتنا البلاستيكية.

ثانيا، خفيفة الوزن لأقل أمتعتك ، محمولة لسهولة الحمل
في الأنشطة الخارجية ، ستكون سعيدًا بأمتعة خفيفة الوزن. أكثر مزايا زجاجة المياه البلاستيكية خفيفة ، حتى مع سعة كبيرة تبلغ 20 أونصة ؛ 200 جرام فقط أكثر أو أقل. لذا فإن الزجاجة البلاستيكية تسهل عليك حملها في أي مكان. يمكنك فقط وضعها في حقيبة الظهر الخاصة بك والاستمتاع برحلاتك الخارجية.

الأسباب الخمسة وراء حاجتك إلى زجاجات المشروبات البلاستيكية
سهلة الاستخدام مع زجاجات بلاستيكية خفيفة الوزن

ثالثا، غير قابل للكسر مع استخدام طويل الأمد
الزجاجة البلاستيكية قوية ومتينة. قد تكسر الزجاجات عن طريق الخطأ ، لكن لن تتاح لك أبدًا فرصة لكسر زجاجة بلاستيكية. تضمن المواد غير القابلة للكسر استخدامًا طويلاً. أنفق أموالًا أقل ويمكنك استخدامها لمدة عام أو أكثر. لذا ، فإن زجاجات المشروبات لدينا متينة بما يكفي للتدريبات الداخلية أو الرياضات الخارجية.

الأسباب الخمسة وراء حاجتك إلى زجاجات المشروبات البلاستيكية

وداعا سعة كبيرة للتأكد من أنه يمكنك الاحتفاظ بالمياه طوال الوقت في الهواء الطلق
عادة سيكون أكثر من 800 مل كزجاجات رياضية. زجاجاتنا البلاستيكية لها سعات مختلفة مثل 1000 مل ، 1200 مل ، 1500 مل أو 2000 لتر وأكثر. إنها ذات حجم مثالي للتخييم ، والسفر ، والمشي ، والجري ، والتسلق وما إلى ذلك. يمكن للزجاجات الكبيرة أن تحوي ما يكفي من الماء البارد أو الساخن لوقت الرياضة اليومي.

الأسباب الخمسة وراء حاجتك إلى زجاجات المشروبات البلاستيكية

أخيراً: نماذج وتصاميم أنيقة
تم تصميم جميع الزجاجات البلاستيكية لدينا من قبل فريقنا الخاص. طرازات أنيقة ولكن مع استخدامات متعددة الوظائف ، اجعل زجاجاتنا البلاستيكية تباع جيدًا. لدينا تصميم حلقة الإصبع ، تصميم بفتحة واسعة ، تصميم غطاء سترو ، تصميم تذكير بعلامة الوقت ، تصميم غطاء مقاوم للغبار ، إلخ. يمكن أن تكون ألوانًا مختلفة مثل الوردي والأزرق الداكن والأخضر مع طباعة DIY على السطح. يمكن لزجاجاتنا الجميلة أن تنعش حياتك بتصاميم وألوان حديثة.

الأسباب الخمسة وراء حاجتك إلى زجاجات المشروبات البلاستيكية
زجاجة بلاستيكية مع مصفاة الليمون بالداخل
الأسباب الخمسة وراء حاجتك إلى زجاجات المشروبات البلاستيكية
زجاجة شراب بلاستيكية مع حلقة الإصبع
الأسباب الخمسة وراء حاجتك إلى زجاجات المشروبات البلاستيكية
زجاجة ماء بلاستيكية مع تذكير علامة الوقت

تعليمات العناية لاستخدام الزجاجات البلاستيكية الخاصة بنا:
• من فضلك لا تستخدم في الميكروويف أو التجميد.
• احرص على عدم الإفراط في ملء المشروبات الباردة أو الساخنة
• لا تستخدم أبدًا أي نوع من المنظفات الكاشطة
• انتبه أكثر لفحص الحلقة المطاطية بعد 3 أشهر

لنبدأ يومًا رائعًا من زجاجات الشراب الجميلة.

The 5 Reasons why you need plastic drink bottles

More and more people change attitudes to health life style and would like to spend more time with nature doing outdoor activities, like walking, hiking, running, picnic, etc. Besides, people also keep doing exercises, sports in the gym. But all of these events need to drink water time to time. As we all know, water is important to our body health. Therefore, there are different kinds of drink bottles from manufacturers. You can see glass bottles, plastic bottles, stainless steel bottles in your local stores. But do you know how to choose the perfect bottles for your outdoor activities? If you ask me, as a professional prouder of plastic tableware, I will tell you that plastic drink bottle is the best choice.

The 5 Reasons why you need plastic drink bottles
Platstic Water Bottles in differenty styles from Garbo

Why? Here are five reasons as below:

  1. Food safe raw material
  2. Lightweight to less your baggage, Portable for easy-carrying
  3. Unbreakable with long-lasting usage
  4. Big Capacity to make sure you can keep water throughout the outdoor time
  5. Stylish models & designs

Firstly, Food safe raw material
All our plastic sport drink bottles are made from 100% BPA free plastic and Tritan and no chemical taste. It is health for body and food safe. We also have NSF certificate for our plastic products. No need to worry about any harmful thing for our plastic bottles.

Secondly, Lightweight to less your baggage, Portable for easy-carrying
In outdoor activities, you will be happy with lightweight baggage. The most advantage of Plastic water bottle is light, even with 20oz big capacity; it is only 200g more or less. So the plastic bottle makes you easier to carry it anywhere. You can just put it in your backpack and enjoy your outdoor trips.

The 5 Reasons why you need plastic drink bottles
Easy to go with lightweight plastic bottles

Thirdly, Unbreakable with long-lasting usage
The plastic bottle is tough strong and durable. You may break the glass bottles accidentally, but you will not ever have a chance to break a plastic bottle. The unbreakable material ensures a long time usage. Spend less money and you can use it for one year or more. So, our drink bottles are durable enough for indoor workouts or outdoor sports.

The 5 Reasons why you need plastic drink bottles

Forthlly, Big Capacity to make sure you can keep water throughout the outdoor time
Normally it will be more than 800ml as a sport bottles. Our plastic bottles have various capacities such as 1000ml, 1200ml, 1500ml or 2000L and more. They are perfect size for camping, traveling, hiking, running, climbing etc. Our big bottles can hold enough cold or hot water for daily sport time.

The 5 Reasons why you need plastic drink bottles

Lastly, Stylish models & designs
Our plastic bottles are all designed by our own team. Stylish models but with multi-functional usage, make our plastic bottles with good selling. We have finger loop design, Wide mouth design, Straw lid design, time marker reminder design, dust proof cap design, etc. They can be different colors like pink, navy blue, green with DIY printing on the surface. Our beautiful bottles can refresh your life with modern designs and colors.

The 5 Reasons why you need plastic drink bottles
plastic bottle with lemon infuser inside
The 5 Reasons why you need plastic drink bottles
plastic drink bottle with finger loop
The 5 Reasons why you need plastic drink bottles
plastic water bottle with time marker reminder

Care instructions to use our plastic bottles:
• Please DO NOT use in microwave or freeze.
• Be carefully not to overfill with cold or hot drink
• Never use any type of abrasive detergent
• Pay more attention to check the rubber ring after 3 month

Let’s start a wonderful day from a beautiful drink bottles.