كيفية التعامل مع سكين وشوكة اللحم

في الوقت الحاضر ، لم يعد بعض الأشخاص الذين يحبون الطعام راضين عن الطعام الصيني. غالبًا ما يذهبون إلى المطاعم الغربية لتذوق الطعام ، وشرائح اللحم هي الطعام الذي لن يفوتهم عندما يذهبون إلى المطعم الغربي لتناول الطعام. لكن طريقة استخدام شرائح اللحم تختلف عن الطعام الصيني. يتطلب سكين وشوكة لاستخدامهما في نفس الوقت. فكيف يجب استخدام السكين والشوكة عند تناول شرائح اللحم؟ ما هي خصوصيات استخدام الأواني عند تناول شرائح اللحم؟

كيفية التعامل مع سكين وشوكة اللحم

في الطعام الغربي ، توجد شرائح اللحم في الغالب على القائمة كطبق رئيسي ، لذلك عند تناول العشاء ، يجب أن تستمتع بها حسب ترتيب المقبلات والحساء والطبق الجانبي والطبق الرئيسي والسلطة والحلوى والقهوة والشاي.

كيفية التعامل مع سكين وشوكة اللحم

1. عند تناول الطعام بالسكين والشوكة ، خذ السكين والشوكة من الخارج إلى الداخل. أمسك الشوكة في اليد اليسرى والسكين في اليد اليمنى. افرد إصبعك السبابة واضغط على الجزء الخلفي من الشوكة ؛ بالإضافة إلى إمساك السكين بنفس طريقة الشوكة ، يمكنك أيضًا استخدام إصبع الإبهام والسبابة لإحكام ربط المفصل بين المقبض والشفرة. وفقًا للطعام ، اختر طريقة يسهل تناولها. يمكنك تقطيع اللحم بالسكين في يدك ، ويمكن للشوكة في يدك اليسرى أن تمسك الطعام ، أو يمكنك وضع الطعام في فمك.

كيفية التعامل مع سكين وشوكة اللحم

2- عند تناول شريحة لحم ، أمسك الشوكة بيدك اليسرى ، واضغط على الطرف الأيسر للطعام بالشوكة ، وثبته ، وقطّع طعامًا بحجم اللقمة على طول جانب الشوكة بالسكين ، ثم استخدم الشوكة. لإطعامه في فمك. لاحظ أنه لا يجب استخدام القوة عند سحب السكين للخلف ، ولكن عند الضغط عليها للأمام ، حتى يمكن تقطيع الطعام بشكل نظيف. إن طريقة إمساك السكين في اليد اليمنى هي نفسها طريقة إمساك الشوكة في اليد اليسرى ، ولكن عند إمساك السكين في اليد اليمنى ، يجب عليك استخدام إبهامك وسبابتك لإحكام ربط المفصل بين المقبض والمقبض. شفرة. بهذه الطريقة فقط يمكنك استخدام السكين والشوكة بمرونة عند تناول شرائح اللحم.كيفية التعامل مع سكين وشوكة اللحم

3- عند تناول شرائح اللحم بالسكين والشوكة يجب أن تكون السكين والشوكة مائلتين قليلاً باتجاه الصحن ، ويجب عدم استخدامهما فقط ، ويجب التحكم بالسكين والشوكة بشكل كامل في راحة اليد ، عندها فقط سيتم تقطيع شرائح اللحم بسلاسة. عند التقطيع ، ثبت شريحة اللحم أولاً بالشوكة في اليد اليسرى ، ثم قطّع شريحة اللحم بالسكين في اليد اليمنى ، ثم قطّع شريحة اللحم الطويلة إلى قطع يمكن تناولها بنفس الطريقة ، ثم استخدم الشوكة. ضعي شرائح اللحم في الصلصة وخذيها إلى فمك.

كيفية التعامل مع سكين وشوكة اللحم

4 عند استخدام السكين ، يجب ألا تكون الشفرة متجهة للخارج. عند وضع السكين والشوكة في الوجبة ، افصلي السكين والشوكة عن اليسار واليمين ، وضعيهما على جانب طبق العشاء ، مع توجيه النصل إلى نفسه ، للإشارة إلى أنك ستستمرين في تناول الطعام. بعد تناول الطبق ، ضع السكين والشوكة معًا على الطبق. إذا كانت محادثة ، يمكنك الإمساك بسكين وشوكة دون تركهما. عند عدم استخدام السكين ، يمكنك أيضًا إمساك الشوكة بيدك اليمنى. عندما تريد أن تشرب شرابًا أو ماء ، لا يمكنك أن تأخذ كوبًا بيد وشوكة في اليد الأخرى. تذكر أنه لا ينبغي في أي وقت وضع أحد طرفي السكين والشوكة على اللوحة والطرف الآخر على الطاولة.

كيفية التعامل مع سكين وشوكة اللحم

How To Handle Steak Knife And Fork

Nowadays, some people who like food are no longer satisfied with Chinese food. They often go to western restaurants to taste the food, and steak is the food they will not miss when they go to the western restaurant to eat. But the way to use steak is different from Chinese food. It requires a knife and fork to be used at the same time. So when eating steak, how should the knife and fork be used? What are the particularities in the use of utensils when eating steak?

How To Handle Steak Knife And Fork

In Western food, steaks are mostly on the menu as the main course, so when you dine, you should enjoy it in the order of starter, soup, side course, main course, salad, dessert, coffee and tea.

How To Handle Steak Knife And Fork

1. When using a knife and fork to eat, take the knife and fork from the outside to the inside. Hold the fork in the left hand and the knife in the right. Straighten your index finger and press on the back of the fork; in addition to holding the knife in the same way as a fork, you can also use your thumb and index finger to tightly clamp the joint between the handle and the blade. According to the food, choose a method that is easier to eat. You can cut steak with the knife in your hand, and the fork in your left hand can hold the food, or you can put the food in your mouth.

How To Handle Steak Knife And Fork

2.When eating steak, hold the fork in your left hand, press the left end of the food with the fork, fix it, and cut a bite-sized food along the side of the fork with a knife, and then use the fork to feed it into your mouth. Note that you should not use force when pulling the knife back, but when pressing it forward, so that the food can be cut cleanly. The method of holding the knife in the right hand is the same as holding the fork in the left hand, but when holding the knife in the right hand, you must use your thumb and index finger to tightly clamp the joint between the handle and the blade. Only in this way can you use the knife and fork flexibly when eating steak.How To Handle Steak Knife And Fork

3.When eating steak with a knife and fork, the knife and fork must be slightly inclined to the direction of the plate, and they must not be used only, and the knife and fork must be completely controlled in the palm of the hand, only then will the steak be cut smoothly. When cutting, first fix the steak with the fork in the left hand, then cut a steak with the knife in the right hand, and then cut the long steak into chunks that can be eaten by the same method, then use the fork. Put the steak glutinous into the sauce and take it to your mouth.

How To Handle Steak Knife And Fork

4.When using a knife, the blade should not face outwards. When placing the knife and fork in a meal, separate the knife and fork from the left and right, and place them on the side of the dinner plate, with the blade facing itself, indicating that you will continue to eat. After eating a dish, put the knife and fork together on the plate. If it is a conversation, you can hold a knife and fork without putting it down. When not using a knife, you can also hold the fork with your right hand. When you want to drink a drink or water, you can’t take a cup in one hand and a fork in the other hand. Remember, at no time should one end of the knife and fork be placed on the plate and the other end on the table.

How To Handle Steak Knife And Fork