أدوات المائدة الخزفية الجميلة من Garbo

تعتبر أدوات مائدة Garbo واحدة من موردي أدوات المائدة الخزفية المحترفين في الصين ، ونقوم بتطوير العديد من العناصر الجديدة كل شهر. الآن لدينا بعض أدوات المائدة الخزفية الجميلة التي وصلت حديثًا. مجموعة العشاء مفيدة في أي مكان مثل المنزل أو الفندق أو المطعم أو المقهى ، إلخ.

أدوات المائدة الخزفية الجميلة من Garbo

ما هي أدوات المائدة الخزفية التي تفضلها؟

أواني المائدة الخزفية مصنوعة من مواد حجرية ثقيلة وبأسعار منافسة. كما أن اللوحة والأوعية الكلاسيكية ذات الشكل المستدير مزينة بطلاء مزجج بالألوان ، أو ملصقات زهور ، وتصميم مقلم ، وكلها بسيطة وجديدة. كثير من العملاء يحبونهم كثيرا

أدوات المائدة الخزفية الجميلة من Garbo
  1. أدوات مائدة من السيراميك المصقول اللامع

أدوات المائدة الخزفية هذه مصنوعة من لون لامع لامع. جعلت الألوان الصفراء الفاتحة مجموعة العشاء حية وساحرة. وهذه مجموعة عشاء 20 قطعة ، مناسبة للإفطار وشاي بعد الظهر وتقديم العشاء!

أدوات المائدة الخزفية الجميلة من Garbo
  1. أدوات مائدة سيراميك مزجج بلون غير لامع

تختلف أدوات المائدة الخزفية هذه عن المجموعة الأولى ، فهي ذات تأثير اللون غير اللامع ، والتي تبدو فاخرة. وهذا اللون الأبيض مزين أيضًا بتصميم نقطي ، مثل قش القمح. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا أن تجد أنه ليس الشكل الدائري العادي ، بينما بالحافة غير المنتظمة. هذه حرفة يدوية. أنت تستحق طقم عشاء السيراميك الفريد هذا!

أدوات المائدة الخزفية الجميلة من Garbo
  1. تحت أدوات المائدة الخزفية المصقولة

تشتمل أدوات المائدة الخزفية هذه المكونة من 16 قطعة على وعاء سلطة 6 بوصة وطبق حلويات 7.5 بوصة وصفيحة شوربة مقاس 8 بوصات ولوحة شاحن مقاس 10.5 بوصة. إنه مصنوع بالكامل من ملصق مزجج بالكامل. المزجج باللون الأزرق التقليدي يجعل مجموعة العشاء هذه جميلة. لدينا فريق مصمم محترف لدعمك في صنع شارات مخصصة على الأطباق والأوعية! أي أفكار جديدة ، الرجاء الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

أدوات المائدة الخزفية الجميلة من Garbo

يمكن صنع أدوات المائدة الخزفية بأي تركيبة من 12 قطعة ، 18 قطعة ، 20 قطعة أو 24 قطعة إلخ. وهذا يعتمد على عدد الأشخاص في عائلتك. ستدعمك أدوات مائدة Garbo لصنع أي تركيبة تريدها. تعتبر مجموعة العشاء الجميلة مهمة جدًا لتناول الطعام ، وسوف تستمتع بطعامك بمزاج جيد.

أدوات المائدة الخزفية الجميلة من Garbo

طقم عشاء جميل ضروري لمنزلك وطاولتك. تحتوي أدوات مائدة Garbo على الكثير من مجموعات أواني الطعام ، والأطباق والأوعية ، والأكواب والأكواب ، وأواني الخبز ، وإناء الحساء وما إلى ذلك. إذا كنت مهتمًا بها أيضًا ، فالرجاء الاتصال بنا (sale@garboglass.com) لمزيد من التفاصيل.

Garbo Beautiful Ceramic Tableware

Garbo tableware are one of the professional ceramic tableware suppliers in China, and we are developing many new items every month. Now we have some new arrived beautiful ceramic tableware. The dinner set is useful in anywhere like home, hotel, restaurant, café, etc.

Garbo Beautiful Ceramic Tableware

Which ceramic tableware would you like?

The ceramic tableware is made of stoneware material, which is heavier and with competitive prices. And the classic round shape plate and bowls are decorated with color glazed, or flower decals, stripe design, all are simple and fresh. Many customers like them very much.

Garbo Beautiful Ceramic Tableware
  1. Glossy Color Glazed Ceramic Tableware

This ceramic tableware is made of glossy color glazed. A light yellow colors made the dinner set vivid and charming. And this is a 20pcs dinner set, suitable for breakfast, afternoon tea, and dinner serving!

Garbo Beautiful Ceramic Tableware
  1. Matte Color Glazed Ceramic Tableware

This ceramic tableware is different from the first set, it’s matte color effect, which looks luxurious. And this white color is also decorated with the dot design, like wheat straw. What’s more, you could also find it’s not the regular round shape, while with irregular edge. This is a handmade craft. You deserve this unique ceramic dinner set!

Garbo Beautiful Ceramic Tableware
  1. Under glazed Ceramic Tableware

This 16pcs ceramic tableware is including the 6inch salad bowl, 7.5inch dessert dish, 8inch soup plate, and 10.5inch charger plate. It’s totally made of under-glazed decal. A traditional blue color-glazed makes this dinner set beautiful. We have a professional designer team to support you to make custom decals on the plates and bowls! Any new ideas, pls contact us for more details.

Garbo Beautiful Ceramic Tableware

The ceramic tableware could be made in any composition of 12pcs, 18pcs, 20pcs or 24pcs etc. It depends on how many people in your family. Garbo tableware will support you to make any composition you like. A beautiful dinner set is very important for dining, and you will enjoy your food with good mood.

Garbo Beautiful Ceramic Tableware

A beautiful dinner set is necessary for your home and table. Garbo Tableware has a lot of dinnerware sets, plates and bowls, cups and mugs, baking pans, soup pot etc. If you are interested in them also, pls kindly contact us([email protected]) for more details.