هل تعرف الحد الأقصى لاستخدام وعاء السيراميك الخاص بنا

هناك العديد من الأواني الخزفية في السوق ، والوعاء الخزفي أحدها. إذن ، كم درجة يمكن أن يقف وعاء خزفي؟ كيف تشتري أوعية سيراميك؟ دعنا نتعلم عنها اليوم!

هل تعرف الحد الأقصى لاستخدام وعاء السيراميك الخاص بنا

كم درجة حامل وعاء السيراميك

بشكل عام ، يمكن للأوعية الخزفية التي يتم حرقها بدرجة حرارة عالية أن تتحمل نطاق درجة الحرارة من 1260 إلى 1340 درجة مئوية ، ولا يوجد وعاء خزفي أقل من 1200 درجة. هذا هو الوعاء الخزفي الذي نستخدمه عادةً ، يمكن أن يصل وعاء السيراميك الصناعي إلى حوالي 2600 درجة.

بالطبع ، يمكن تسخين الأوعية الخزفية ، يرجى ملاحظة أن الأوعية الخزفية لا تختار الوعاء المطلي ، لأنه سيؤثر على تأثير التسخين. بالإضافة إلى ذلك ، انتبه إلى ما إذا كانت حافة الوعاء واللوحة بها حواف معدنية ، والمواد المعدنية ليست مناسبة للتدفئة في فرن الميكروويف.

هل تعرف الحد الأقصى لاستخدام وعاء السيراميك الخاص بنا

يمكننا وضع وعاء السيراميك في فرن الميكروويف ، مضبوطًا من 1 إلى 5 دقائق ، والانتباه إلى الصوت عند التسخين ، ولا يوجد صوت طقطقة هو مقاومة عالية للحرارة ، إذا سمعت صوتًا عاليًا جدًا ، فاضغط فورًا على زر الإلغاء ، خذ خارج وعاء السيراميك. إذا كان الصوت أكبر ، فهو ليس من السيراميك المقاوم للحرارة ، وغير مناسب للتدفئة ، وسهل الكسر.

مزايا الأطباق الخزفية

1. استقرار حراري جيد ، انتقال بطيء للحرارة. الوعاء الخزفي له تأثير ليس من السهل كسره عندما يتعرض للحرارة السريعة والانتقال البارد المفاجئ لاختلاف درجة الحرارة المقابل. في هذا الصدد ، يتفوق على الأواني الزجاجية ، وهو موصل ضعيف للحرارة وينقل الحرارة ببطء. يتم استخدامه لحمل الماء المغلي أو الطعام الساخن ، وليس حارًا جدًا في التعامل معه.

هل تعرف الحد الأقصى لاستخدام وعاء السيراميك الخاص بنا

2. مستقرة كيميائيا ودائم. إنه يتفوق على المنتجات المعدنية ، مثل النحاس والحديد والألمنيوم. يتميز وعاء السيراميك بمقاومة الأحماض ، ومقاومة القلويات ، ومقاومة الملح ، وأداء تآكل غاز الكربونات في الغلاف الجوي ، وهو ليس من السهل إنتاج تفاعلات كيميائية مع هذه المواد ، ولا يصدأ ويقادم.

3- تكون مسام البورسلين قليلة جدًا وامتصاص الماء منخفض
يتم تخزين الطعام في وعاء خزفي. عندما يكون محكم الغلق ، فإنه يمكن أن يمنع الرطوبة في الطعام من الانتشار والاختراق والبكتيريا الخارجية من الغزو.

Do you know the max degree for using our ceramic bowl

There are many ceramic bowls on the market, and the ceramic bowl is one of them. So, how many degrees can a ceramic bowl stand? How to buy ceramic bowls? Let’s learn about it today!

Do you know the max degree for using our ceramic bowl

How many degrees does a ceramic bowl stand

Generally speaking, high temperature fired ceramic bowls can withstand the temperature range of 1260 to 1340 degree centigrade, there is no ceramic bowl below 1200 degrees. This is the ceramic bowl that we usually use, the industrial ceramic bowl can even reach about 2600 degrees.

Of course, ceramic bowls can be heated, please note that ceramic bowls do not choose the bowl painted, because it will affect the heating effect. In addition, pay attention to whether the edge of the bowl and plate has metal edges, metal material is not suitable for heating in the microwave oven.

Do you know the max degree for using our ceramic bowl

We can put the ceramic bowl into the microwave oven, set for 1 to 5 minutes, pay attention to the sound when heating, no crackling sound is high quality heat resistance, if you hear a very loud sound, immediately press the cancel button, take out the ceramic bowl. If the sound is larger, then it is not heat-resistant ceramic, not suitable for heating, easy to fracture.

The advantages of ceramic bowls

1.Good thermal stability, slow heat transfer. The ceramic bowl has the effect that it is not easy to crack when it is subjected to the rapid heat and sudden cold transition of the corresponding temperature difference. In this respect, it is superior to glassware, which is a poor conductor of heat and transfers heat slowly. It is used to hold boiling water or hot food, and it is not too hot to handle.

Do you know the max degree for using our ceramic bowl

2.Chemically stable and durable. It is superior to metal products, such as copper, iron and aluminum. The ceramic bowl has the corresponding acid resistance, alkali resistance, salt resistance and atmospheric carbonate gas corrosion performance, which is not easy to produce chemical reactions with such substances, and does not rust and aging.

3.Porcelain pores are very few and water absorption is low
Food is stored in a ceramic bowl. When sealed, it can prevent the moisture in the food from spreading and penetrating and the outside bacteria from invading.