لماذا أصبحت أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون أكثر شيوعًا

لماذا أصبحت أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون أكثر شيوعًا؟ لأن هذه النقاط التالية من أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون أصبحت أكثر شيوعًا.

تظهر أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون تدريجياً في طاولات الطعام العصرية للشباب اليوم. إن أدوات المائدة الحديثة ذات الألوان الزاهية مع شكل مختلف عن أدوات المائدة التقليدية جعلت ثقافة مائدة الطعام لدينا ملونة. لذا ، تُستخدم أدوات المائدة أيضًا لتناول الطعام ، فلماذا تصبح أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون أكثر شيوعًا؟

  1. أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون مصنوعة من مادة سيليكون من الدرجة الغذائية ، وهي غير سامة ، ولا طعم لها ، وآمنة وصديقة للبيئة.
  2. يمكن طي أدوات المائدة المصنوعة من هلام السيليكا ، وعجنها ، وتقليبها ، وما إلى ذلك ، ولا تشغل مساحة عند وضعها ، ولن تمتص الزيت. له تأثير مجفف ، لذلك لن يصبح متعفنًا بسبب التخزين طويل المدى.لماذا أصبحت أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون أكثر شيوعًا
  3. تتوافق أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون مع درجة حرارة الطعام جيدًا. سواء كان الطعام باردًا أو ساخنًا ، يمكن لأدوات المائدة المصنوعة من السيليكون حماية درجة حرارة الطعام وتقليل فقد درجة الحرارة. يمكن للأطعمة الموضوعة في حاوية السيليكون أن تحافظ على درجة الحرارة الأصلية بعد فترة من الوقت ، ولن تنقل درجة الحرارة إلى المستخدم ، لذلك ليس من السهل حرقها. أداء مقاومة درجات الحرارة العالية ممتاز. في عملية صنع وتشكيل أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون ، يمكن أن تصمد أمام تحدي درجات الحرارة المرتفعة من 200 إلى 500 درجة ، وبما أن هلام السيليكا نفسه لا يحتوي على مكونات ضارة ، يمكن تلبية شروط الاستخدام اليومي لدرجة الحرارة العالية لأدوات المائدة بالكامل بواسطة السيليكون أدوات المائدة.

 لماذا أصبحت أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون أكثر شيوعًا
4.مقارنة بالسيراميك ، فإن أكبر ميزة لأدوات المائدة المصنوعة من السيليكون هي أنها مقاومة للسقوط ، ولن تصدر أي ضوضاء عند سقوطها على الأرض. إن أدوات المائدة الخزفية التي يشيع استخدامها من قبل الصينيين جيدة في كل شيء ، أي أنها هشة ، وعلى الرغم من أن أدوات المائدة البلاستيكية يمكن أن تصمد أمام السقوط ، إلا أن البلاستيك صلب ، وقد تكون هناك تشققات بعد السقوط. يمكن رمي أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون بشكل عرضي دون الحاجة إلى القلق بشأن التلف.

  1. مقاومة جيدة للحرارة. مقاومة درجة حرارة هلام السيليكا جيدة جدًا ، فلن تتشوه أو تتحلل عند درجة حرارة عالية تصل إلى 240 درجة مئوية ، ولن تتصلب عند -40 درجة مئوية ، لذا يمكنك استخدامها للتبخير ، والغليان ، والخبز ، إلخ.
      لماذا أصبحت أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون أكثر شيوعًا
  2. أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون سهلة التنظيف. نظرًا لأن هلام السيليكا لا يلتصق بالزيت ولا يمتص الزيت ، فمن السهل تنظيفه.
  3. هناك العديد من الألوان والأشكال. يمكن مزج العديد من الألوان وفقًا لاحتياجات المستخدمين ، ويمكن تشكيل أدوات المائدة ذات الأشكال المختلفة. مليء بالإبداع بما يتماشى مع الاتجاه الجمالي الحالي لأدوات المائدة. والأهم من ذلك ، أن شكل تصميم أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون غير محدود. يمكن تشكيل السيليكون بأحجام وأنماط مختلفة من أدوات المائدة وفقًا لنموذج الضغط عند درجة حرارة عالية ، كما أن لون أدوات المائدة السيليكونية أكثر تشبعًا وإشراقًا. إنه يرضي علم نفس فضول الشباب واستخدام ومطابقة احتياجات أدوات المطبخ.
  4. لا يقتصر نطاق التطبيق. واحدة من الخصائص الواضحة لأدوات المائدة المصنوعة من السيليكون هي أن نطاق التطبيق غير محدود. سواء كان طعامًا باردًا أو طعامًا ساخنًا أو تسخينًا بالميكروويف أو حملًا في الهواء الطلق ، يمكنك استخدام أدوات مائدة سيليكون خفيفة الوزن ومقاومة لدرجة الحرارة العالية ، طالما تم إنتاجها من قبل شركة تصنيع كبيرة مثل أدوات المائدة Root Silica Silicone يمكن أن تلبي متطلبات المذكورة أعلاه نطاق الاستخدام.لماذا أصبحت أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون أكثر شيوعًا

نظرًا لأن المزايا المذكورة أعلاه لأدوات المائدة المصنوعة من السيليكون واضحة جدًا ، فإن أدوات المائدة المصنوعة من السيليكون تبرز تدريجياً من أدوات المائدة التقليدية وأصبحت تجربة تناول الطعام.

Why Silicone Tableware Is Becoming More And More Popular

Why is silicone tableware becoming more and more popular? Because these following points of silicone tableware are becoming more and more popular.

Silicone tableware is gradually appearing in fashionable dining tables of young people today. This brightly colored and modern tableware with a shape different from traditional tableware has made our dining table culture colorful. So, the tableware is also used for eating, why can silicone tableware become more and more popular?

  1. The silicone tableware is molded with food-grade silicone material, which is non-toxic, tasteless, safe and environmentally friendly.
  2. Silica gel tableware can be folded, kneaded, flipped, etc., it does not take up space when placed, and will not absorb oil. It has a desiccant effect, so it will not become moldy due to long-term storage.Why Silicone Tableware Is Becoming More And More Popular
  3. Silicone tableware matches the temperature of the food well. Whether the food is cold or hot, silicone tableware can protect the temperature of the food and reduce the loss of temperature. The food placed in the silicone container can maintain the original temperature after a period of time, and it will not pass the temperature to the user, so it is not easy to burn. High temperature resistance performance is excellent. In the process of making and forming silicone tableware, it can withstand the high temperature challenge of 200 to 500 degrees, and since the silica gel itself has no harmful ingredients, the daily high temperature use conditions of the tableware can be fully met by the silicone tableware.

 Why Silicone Tableware Is Becoming More And More Popular
4.Compared with ceramics, the biggest feature of silicone tableware is that it is resistant to falling, and it will not make any noise when it falls on the ground. The ceramic tableware commonly used by the Chinese is good in everything, that is, it is fragile, and although plastic tableware can withstand a fall, the plastic is hard, and there may be cracks after falling. Silicone tableware can be thrown casually without worrying about damage.

  1. Good heat resistance. The temperature resistance of silica gel is very good, it will not deform or degenerate at a high temperature of 240 degrees Celsius, and it will not harden at -40 degrees Celsius, so you can use it for steaming, boiling, baking, etc.
      Why Silicone Tableware Is Becoming More And More Popular
  2. Silicone tableware is easy to clean. Because silica gel does not stick to oil and does not absorb oil, it is easy to clean.
  3. There are many colors and many shapes. Many colors can be blended according to the needs of users, and tableware of various shapes can be molded. Full of creativity in line with the current aesthetic trend of tableware. More importantly, the design form of silicone tableware is unlimited. Silicone can be molded into various sizes and styles of tableware according to the pressing model at high temperature, and the color of silicone tableware is also more saturated and bright. It satisfies the young people’s curiosity psychology and the use and matching needs of kitchen utensils.
  4. The scope of application is not limited. One of the obvious characteristics of silicone tableware is that the scope of application is not limited. Whether it is cold food or hot food, microwave heating or outdoor carrying, you can use lightweight high-temperature resistant silicone tableware, as long as it is produced by a large manufacturer like Root Silica Silicone tableware can meet the requirements of the above-mentioned use range.Why Silicone Tableware Is Becoming More And More Popular

Because the above advantages of silicone tableware are very obvious, silicone tableware gradually stands out from traditional tableware and has become a dining experience.