كتالوج Garbo lauch الجديد للسيراميك 2021-2022

أخبار جيدة ، أخبار جيدة. أصدرت Garbo أحدث كتالوج للسيراميك من 2021 إلى 2022. دعونا نلقي نظرة على اتجاهات منتجات أدوات المائدة الخزفية وما هي التصاميم الجديدة في هذا الإصدار الجديد.

كتالوج Garbo lauch الجديد للسيراميك 2021-2022

مع التطور السريع لسيراميك GARBO ، هناك المزيد والمزيد من أنواع وأنواع أدوات المائدة الخزفية. تشمل المواد الخزفية بشكل أساسي خزفًا عظميًا جديدًا ، وبورسلين بدرجة حرارة عالية ومتوسطة ، وأواني حجرية.
تغطي النماذج جميع أنواع أدوات المائدة اليومية ، بما في ذلك الأكواب الخزفية ، والأوعية ، والأطباق ، والأكواب والصحون ، وأباريق الشاي ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات الناس اليومية ، بما في ذلك الوجبات العائلية ، وتجمعات الأصدقاء ، وحفلات الزفاف ، والفنادق ، والبوفيهات ، والهدايا المخصصة.

دعنا نلقي نظرة على أقسام الكتالوج الخاص بنا.

1) أكواب السيراميك

تشمل أكواب السيراميك لدينا أيضًا مجموعة متنوعة من المواد ، وبورسلين عظمي جديد ، وسيراميك ، وأواني حجرية ، وما إلى ذلك. الأشكال بشكل عام أكثر كلاسيكية ، مثل الأكواب ، وكذلك الأكواب ذات الأحجام والأشكال المختلفة.

يمكننا قبول التصميمات والألوان المخصصة للأكواب ، وكذلك التغليف ، ما عليك سوى إخبارنا باحتياجاتك ، وكم سعة الأكواب ، وماذا تصمم ، إذا كانت أكوابك ترويجية ، يمكنك أيضًا إخباري بالسعر المستهدف ، سوف نقدم أكواب مخصصة وفقًا لمتطلباتك.

كتالوج Garbo lauch الجديد للسيراميك 2021-2022

2) أدوات المائدة ذات اللون المزجج.

يتم طباعة أدوات المائدة الملونة تحت التزجيج بشكل أساسي على جسم السيراميك ، ثم يتم وضعها على طبقة من التزجيج الشفاف ، لذلك تسمى الطباعة تحت التزجيج. يمكن طباعة أنماط مختلفة وفقًا لاحتياجات العملاء. بشكل عام ، تتم طباعة الأنماط بالكامل ، لكن الألوان تقتصر على لونين أو ثلاثة ألوان. بهذه الطريقة ، يمكننا عمل سلسلة من الأنماط على الأطباق والأوعية وأطباق السمك ، ثم ننظر كمجموعة نقابية.

كتالوج Garbo lauch الجديد للسيراميك 2021-2022

3) أدوات المائدة الملونة المزجج.

أدوات المائدة المزججة بالألوان هي لون مزجج مباشرة على جسم السيراميك ، بحيث تبدو أدوات المائدة الخزفية غنية بالألوان ، وهناك مجموعة متنوعة من الألوان للاختيار من بينها ، بشكل عام الأزرق والأخضر والبرتقالي والوردي والأسود ، وهذه أكثر شيوعًا. يمكن بيع أدوات المائدة المصقولة بالألوان وحدها ، ويمكن أيضًا تحويلها إلى مجموعة كاملة من أدوات المائدة ، مثل 16 قطعة ، 18 قطعة ، 20 قطعة.

كتالوج Garbo lauch الجديد للسيراميك 2021-2022

4) أدوات مائدة منقوشة.

أدوات المائدة المنقوشة هي مجموعة متنوعة من الأنماط المنقوشة على الجسم الأصلي للسيراميك ، وعادة ما تكون منقوشة بشكل مباشر بواسطة القالب. بهذه الطريقة ، تكون أدوات المائدة مباشرة مع التصميم ، إلى جانب لون التزجيج ، مما يجعل أدوات المائدة المنقوشة مختلفة.

كتالوج Garbo lauch الجديد للسيراميك 2021-2022

5) سلسلة سيراميك الفنادق.

يوجد عدد كبير من سيراميك الفنادق في مصنعنا ، وعادة ما يكون لدينا مخزون لتسهيل عملية تجميع النماذج الوظيفية المختلفة للعملاء. مثل طبق العشاء ، الطبق الجانبي ، طبق الفاكهة ، وعاء الأرز ، وعاء الحساء والطبق البيضاوي ، وجميع أنواع أطباق التقديم. مع هذا المخزون ، يمكنك بسهولة الجمع بين جميع أنواع البورسلين في وعاء حسب حاجتك.

كتالوج Garbo lauch الجديد للسيراميك 2021-2022

الجزء أعلاه فقط يتعلق بالكتالوج الجديد ، إذا كنت بحاجة إلى الكتالوج الكامل ، فلا تتردد في إرسال بريد إلكتروني في موقعنا [البريد الإلكتروني محمي]

Garbo lauch new 2021-2022 ceramic catalog

Good news, good news. Garbo released the latest ceramic 2021 to 2022 catalog. Let’s take a look at what trends ceramic tableware products and what new designs in this new edition.

Garbo lauch new 2021-2022 ceramic catalog

With the fast development of GARBO ceramics, there are more and more varieties and types of ceramic tableware. The ceramic materials mainly include new bone china, high and medium temperature porcelain, and stoneware.
The models cover all daily tableware types, including ceramic cups, bowls, plates, cups and saucers, teapots, etc. Which can well meet people’s daily needs, including family meals, friend gatherings, weddings, hotels, buffets, and customized gifts.

Let’s take a look at the sections of our catalog.

1) Ceramic mugs

Our ceramic mugs also include a variety of materials, new bone porcelain, ceramics, stonware and so on. The shapes are generally more classic, such as mugs, as well as mugs of various sizes and shapes.

We can accept customized designs and colors for mugs, as well as packaging, you just need to tell us your needs, how much capacity of the cups, what to design, if your cups are promotional, you can also tell me your target price, we will provide customized cups according to your requirements.

Garbo lauch new 2021-2022 ceramic catalog

2) underglaze color tableware.

Underglaze color tableware is mainly printed on ceramic body, and then put on a layer of transparent glaze, so it is called underglaze printing. Different patterns can be printed according to the needs of customers. Generally, the patterns are printed full, but the colors are limited to two or three colors. In this way, we can make a series of patterns on plates, bowls, and fish plates, then look as a union set.

Garbo lauch new 2021-2022 ceramic catalog

3) Color glazed tableware.

Color glazed tableware is directly glazed color on the ceramic body, so that ceramic tableware looks rich with colorful, there are a variety of colors to choose from, generally blue, green, orange, pink, black, these are more popular. Color glaze tableware can sales alone, and also be made into a complete set of tableware, such as 16pcs, 18pcs, 20 pcs set.

Garbo lauch new 2021-2022 ceramic catalog

4) embossed tableware.

Embossed tableware is a variety of patterns embossed on the original body of ceramic, usually directly embossed by the mold. In this way, the tableware is direct with the design, coupled with the color of the glaze, which makes the embossed tableware different.

Garbo lauch new 2021-2022 ceramic catalog

5) Hotel ceramic series.

There are a large number of hotel ceramics in our factory, and we usually have stock to make it easier for customers to assemble various functional models. such as dinner plate, side plate, fruit plate, rice bowl, soup bowl and oval plate, and all kinds of a serving plate. with this stock, you can easy to combine all function porcelain in a container as you need.

Garbo lauch new 2021-2022 ceramic catalog

The above just part about our new catalogue, if you need the full catalog, please feel free to send email in our [email protected]