هل أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون آمنة؟

أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون النقي هي المنتج الطبيعي المصنوع من مواد السيليكون. تشمل أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون المطلي بالمطاط بشكل أساسي الأجهزة وأدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون المطلي بالبلاستيك. تستخدم مادة السيليكون النقية مزايا مادة السيليكون نفسها لإضفاء الطابع الكامل على خصائصها للتشغيل المباشر للمطبخ ، بينما تستخدم أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون المطلي بالمطاط خصائص مادة السيليكون لمساعدة الأدوات الأخرى في حماية وتسهيل عملية المطبخ بشكل غير مباشر . في العديد من الدول الغربية ، اخترقت منتجات السيليكون كل ركن من أركان حياة الناس.

هل أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون آمنة؟

نطاق درجة الحرارة المطبقة لأدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون هو -40 إلى 230 درجة مئوية ، والتي يمكن القول أنها مقاومة لدرجة الحرارة العالية جدًا. يمكن استخدامه في أفران الميكروويف والأفران. في نفس الوقت من السهل تنظيفها. يمكن تنظيف منتجات هلام السيليكا التي ينتجها هلام السيليكا بعد شطفها بالماء النظيف ، ويمكن أيضًا تنظيفها في غسالة الأطباق. نظرًا لأن الخواص الكيميائية للمواد الخام لجيل السيليكا مستقرة جدًا ، فإن المنتجات المصنوعة لها عمر أطول من المواد الأخرى. في الوقت نفسه ، نظرًا لنطاق درجة الحرارة الواسع المطبق ، يمكن القول أن أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون صديقة للبيئة وغير سامة.

أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون ليست فقط صديقة للبيئة وغير سامة ، ولكن بالمقارنة مع مواد أدوات المطبخ الأخرى ، فإن أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون تتميز بمقاومة درجات الحرارة العالية ، والتنظيف السهل ، والأنماط والألوان المتعددة ، وعمر الخدمة الطويل. في الوقت الحاضر ، في البلدان الأجنبية ، اختارت العديد من العائلات استخدام أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون.

هل أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون آمنة؟

ما هي أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون؟

  1. قوالب سيليكون
    قالب كيك سيليكون ، صينية ثلج سيليكون ، عجة سيليكون ، قالب شوكولاتة سيليكون: السيليكون ناعم وسهل التشكيل ، مقاوم لدرجة الحرارة العالية ، درجة الحرارة المنخفضة ، وعدم التشوه. يمكن صنعه بأي شكل تريده. تُستخدم قوالب الكيك المصنوعة من السيليكون لخبز الكعك في درجات حرارة عالية ، وتُستخدم صواني الثلج المصنوعة من السيليكون لصنع مكعبات الثلج والمشروبات المثلجة ، ويمكن لآلات عجة السيليكون أن تقلى البيض في الأشكال المفضلة لديك ، ويمكن استخدام قوالب الشوكولاتة المصنوعة من السيليكون لصنع أشكال مختلفة من الشوكولاتة.
هل أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون آمنة؟
  1. أدوات
    ملعقة سيليكون ، ملعقة سيليكون ، مضرب بيض سيليكون ، ملعقة سيليكون ، فرشاة زيت سيليكون: باستخدام خصائص الثبات ، والمتانة ، واللدونة القوية للسيليكون ، وأدوات الطبخ ، والملاعق ، والمجرفة يمكن استخدامها لصنع سلطات الفواكه ، وكعك الكريمة ، يعمل خفق السيليكون على تحريك سائل البيض بشكل متساوٍ ، وتقوم فرشاة زيت السيليكون بتلطيخ الزيت على الطعام دون وبر.
  2. أواني
    أوعية السيليكون وأوعية السيليكون وأطباق السيليكون وأكواب السيليكون وأوعية السيليكون القابلة للطي وصناديق الغداء المصنوعة من السيليكون: أوعية السيليكون والأواني والأكواب وما إلى ذلك المصنوعة من السيليكون ناعمة وغير مشوهة أو مكسورة ، كما أنها ممتازة لحمل الطعام ، المشروبات ، إلخ اختر.
هل أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون آمنة؟

Are silicone kitchenware safe?

Pure silicone kitchenware is the normal product is made of silicone materials. Rubber-coated silicone kitchenware mainly includes hardware and plastic-coated silicone kitchenware. The pure silicone material uses the advantages of the silicone material itself to give full play to its characteristics for direct kitchen operation, while the rubber-coated silicone kitchenware uses the characteristics of the silicone material to assist other tools to protect and indirectly facilitate the kitchen operation. In many western countries, silicone products have penetrated into every corner of people’s lives.

Are silicone kitchenware safe?

The applicable temperature range of silicone kitchenware is -40 to 230 degrees Celsius, which can be said to be very high temperature resistant. It can be used in microwaves and ovens. At the same time it is easy to clean. The silica gel products produced by silica gel can be cleaned after being rinsed in clean water, and can also be cleaned in the dishwasher. Since the chemical properties of silica gel raw materials are very stable, the products made have a longer lifespan than other materials. At the same time, due to the wide applicable temperature range, it can be said that silicone kitchenware is environmentally friendly and non-toxic.

Silicone kitchenware is not only environmentally friendly and non-toxic, but compared with the materials of other kitchenware, silicone kitchenware has the advantages of high temperature resistance, easy cleaning, multiple styles and colors, and long service life. At present, in foreign countries, many families have chosen to use silicone kitchenware.

Are silicone kitchenware safe?

What are the silicone kitchenware?

  1. Silicone molds
    Silicone Cake Mould, Silicone Ice Tray, Silicone Omelette, Silicone Chocolate Mould: Silicone is soft and easy to demould, resistant to high temperature, low temperature, and non-deformation. It can be made in any shape you like. Silicone cake molds are used to bake cakes at high temperatures, silicone ice trays are used to make ice cubes and iced drinks, silicone omelette machines can fry eggs into your favorite shapes, and silicone chocolate molds can be used to make various shapes chocolate.
Are silicone kitchenware safe?
  1. Tools
    Silicone spatula, silicone spatula, silicone egg beater, silicone spoon, silicone oil brush: using the characteristics of stability, durability, and strong plasticity of silicone, cooking gadgets, spatulas, and shovel can be used to make fruit salads, cream cakes, The silicone whisk evenly stirs the egg liquid, and the silicone oil brush smears the oil on the food without linting.
  2. Utensils
    Silicone bowls, silicone bowls, silicone plates, silicone cups, silicone folding bowls, silicone lunch boxes: The silicone bowls, pots, cups, etc. made of silicone are soft, not deformed, or broken, and are also excellent for holding food, drinks, etc. choose.
Are silicone kitchenware safe?