هل ستكون أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون سامة عند الطهي في درجة حرارة عالية؟

الآن يتم استخدام أدوات المطبخ السيليكونية الأكثر شيوعًا ، وخاصة أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون ، من قبل العديد من العائلات. ومع ذلك ، كثير من الناس لديهم سؤال. هل مادة السيليكون تلك سامة؟

في الواقع ، أدوات السيليكون غير سامة ، لذا يمكنك أن تطمئن لاستخدامها. مجرفة هلام السيليكا تنتمي إلى هلام السيليكا من الدرجة الغذائية ، والتي يمكن استخدامها لفترة طويلة في درجات حرارة منخفضة وعالية. كما أن ثباتها جيد نسبيًا ، ولكن انتبه لاختيار مجرفة هلام السيليكا مع شهادة واختبار حماية البيئة من الدرجة الغذائية ، واختر مجرفة وعاء لا طعم لها ولا تتلاشى.

هل ستكون أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون سامة عند الطهي في درجة حرارة عالية؟هل ستكون أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون سامة عند الطهي في درجة حرارة عالية؟

إن ما يسمى بأدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون النقي هو أن المنتج بأكمله مصنوع من مادة هلام السيليكا. كما نعلم ، تستفيد مادة هلام السيليكا النقية من مزايا مادة هلام السيليكا نفسها لإضفاء الطابع الكامل على خصائصها من أجل التشغيل المباشر للمطبخ. تستفيد أدوات المطبخ المصنوعة من جل السيليكا المطلية بالمطاط من خصائص مادة هلام السيليكا لمساعدة الأدوات الأخرى على حماية وتسهيل تشغيل المطبخ بشكل غير مباشر. في العديد من البلدان الغربية ، تغلغلت منتجات هلام السيليكا في كل ركن من أركان حياة الناس ، مثل أدوات المائدة المصنوعة من هلام السيليكا وأدوات المطبخ وما إلى ذلك.

في الواقع ، ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن ملعقة هلام السيليكا تستخدم هلام السيليكا بدرجة عالية من الأمان. يمكن أن يتحمل درجة حرارة - 40 ~ 230 درجة مئوية ويمكن استخدامه في أفران الميكروويف والأفران ، ويمكن استخدامه أيضًا لفترة طويلة في درجات حرارة منخفضة وعالية. لديها استقرار جيد. تعتبر ملعقة هلام السيليكا غير سامة عند درجات حرارة عالية أقل من 230 درجة مئوية ، لكن حاول ألا تستخدمها في درجات حرارة أعلى من 230 درجة مئوية ، مثل أواني الزيت. ومع ذلك ، انتبه إلى شراء شهادة حماية البيئة من الدرجة الغذائية واختبار الملعقة. سلامة الاختبارات الوطنية مضمونة. عند الاختيار ، يجب أن تأخذها بأنفك وتشم رائحة المنتج. لن يكون للملعقة السيليكونية العادية أي رائحة عندما تكون باردة أو ساخنة ، ولن يكون هناك تغير في اللون عند مسحها على ورق أبيض.

لذا ، ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء أدوات سيليكون؟

أولاً ، يلزم الحصول على شهادة حماية البيئة من الدرجة الغذائية وتقارير اختبار المنتجات أو شهادة FDA و lfgb وتقارير اختبار المواد الخام.

ثانيًا ، يجب الانتباه إلى اختيار أدوات المطبخ المناسبة لاستخدامنا الخاص ، والتمييز بشكل صحيح بين الغرض من أدوات المطبخ الفردية.

ثالثًا ، قبل الشراء ، يجب أن تشم المنتج بأنفك. يجب ألا تحتوي أدوات المطبخ الصارمة من هلام السيليكا على أي رائحة عندما تكون ساخنة أو باردة. لن يكون هناك تغيير في اللون عند مسحه على ورق أبيض.

هل ستكون أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون سامة عند الطهي في درجة حرارة عالية؟هل ستكون أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون سامة عند الطهي في درجة حرارة عالية؟

ما هي مزايا استخدام أواني السيليكون؟

1.مقاومة درجات الحرارة العالية: نطاق درجة الحرارة القابلة للتطبيق - 40 إلى 230 درجة مئوية. يمكن استخدامه في فرن الميكروويف والفرن.
2.سهلة التنظيف: منتجات هلام السيليكا التي ينتجها هلام السيليكا يمكن استعادتها بعد الغسيل بالماء النظيف ، أو يمكن تنظيفها في غسالة الصحون
3.عمر خدمة طويل: الخصائص الكيميائية للمواد الخام هلام السيليكا مستقرة للغاية ، والمنتجات المصنعة لها عمر خدمة أطول من المواد الأخرى
4.نعومة ومريحة: بفضل نعومة مادة هلام السيليكا ، تتمتع أدوات المطبخ من هلام السيليكا بلمسة مريحة ومرونة كبيرة ولا تشوه
5. ألوان مختلفة: يمكن تخصيص ألوان جميلة مختلفة وفقا لاحتياجات العملاء
6. حماية البيئة وغير سامة: لا تنتج المواد السامة والضارة من المواد الخام إلى المنتجات النهائية.

مادة السيليكون نفسها غير سامة ، ولكن عند إضافة بعض المواد لصنع هلام السيليكا الخاص ، فإنها تكون سامة في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، يضاف هلام السيليكا متغير اللون مع كلوريد الكوبالت ، ويُجفف إلى اللون الأزرق ويمتص الماء ويتحول إلى اللون الأحمر.
هناك أيضًا حد لدرجة حرارة 330 درجة لاستخدام هلام السيليكا.

هل ستكون أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون سامة عند الطهي في درجة حرارة عالية؟هل ستكون أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون سامة عند الطهي في درجة حرارة عالية؟

تستخدم أواني المطبخ المصنوعة من السيليكون جل السيليكا بدرجة الطعام ، والتي لها العديد من المزايا في حياة المطبخ. عند الشراء ، حاول اختيار أولئك الحاصلين على شهادة جودة جيدة ودرجة طعام. أدوات المطبخ الجيدة المصنوعة من السيليكون ستجعل حياتك العائلية أفضل.

"أدوات مائدة أفضل ، حياة أفضل"، هي مهمة Garbo لدينا لتحقيق السعادة لكل عميل.

Will silicone kitchen utensil be toxic when cooking at high temperature?

Now more and more popular silicone kitchenware, especially silicone kitchen utensils, are used by many families. However, many people have a question. Is that silicone material toxic?

In fact, the silicone tools is non-toxic, so you can rest assured to use it. Silica gel shovel belongs to food grade silica gel, which can be used for a long time at low and high temperatures. Its stability is also relatively good, but pay attention to choose silica gel shovel with food grade environmental protection certification and testing, and choose tasteless and non fading pot shovel.

Will silicone kitchen utensil be toxic when cooking at high temperature?Will silicone kitchen utensil be toxic when cooking at high temperature?

The so-called pure silicone kitchenware is that the whole product is made of silica gel material. As we know, pure silica gel material makes use of the advantages of silica gel material itself to give full play to its characteristics for direct kitchen operation. Rubber coated silica gel kitchenware makes use of the characteristics of silica gel material to assist other tools to protect and indirectly facilitate kitchen operation. In many western countries, silica gel products have penetrated into every corner of people’s life, such as silica gel tableware, Kitchenware and so on.

In fact, what many people don’t know is that the silica gel spatula uses food grade silica gel with high safety. It can withstand the temperature of – 40 ~ 230 ° C. It can be used in microwave ovens and ovens, and can also be used for a long time at low and high temperatures. It has good stability. The silica gel spatula is non-toxic at high temperatures below 230 ° C, but try not to use it at temperatures above 230 ° C, such as oil pots. However, pay attention to the purchase of food grade environmental protection certification and testing of the spatula. The safety of the national testing is guaranteed. When selecting, you must take it with your nose and smell the smell of the product. The normal silicone spatula will not have any smell when it is cold or hot, and there will be no discoloration when it is wiped on white paper.

So, what should we pay attention to when purchasing silicone utensils?

First, food grade environmental protection certification and test reports of products or FDA and lfgb certification and test reports of raw materials are required.

Second, we must pay attention to the selection of kitchenware suitable for our own use, and correctly distinguish the purpose of a single kitchenware.

Third, before buying, you must smell the product with your nose. Strict silica gel kitchenware should not have any smell when it is hot or cold. There will be no discoloration when it is wiped on white paper.

Will silicone kitchen utensil be toxic when cooking at high temperature?Will silicone kitchen utensil be toxic when cooking at high temperature?

What are the advantages of using silicone utensil?

1.High temperature resistance: applicable temperature range – 40 to 230 ℃. It can be used in microwave oven and oven.
2.Easy to clean: silica gel products produced by silica gel can be recovered after washing with clean water, or can be cleaned in the dishwasher
3.Long service life: the chemical properties of silica gel raw materials are very stable, and the products made have a longer service life than other materials
4.Soft and comfortable: thanks to the softness of silica gel material, silica gel kitchenware has comfortable touch, great flexibility and no deformation
5.Various colors: different beautiful colors can be allocated according to the needs of customers
6.Environmental protection and non-toxic: no toxic and harmful substances are produced from raw materials to finished products.

Silicone material itself is non-toxic, but when some substances are added to make special silica gel, it is sometimes toxic. For example, discolored silica gel is added with cobalt chloride, dried into blue, absorbed water and turned red.
There is also a temperature limit of 330 degrees for the use of silica gel.

Will silicone kitchen utensil be toxic when cooking at high temperature?Will silicone kitchen utensil be toxic when cooking at high temperature?

Silicone kitchen utensil uses food grade silica gel, which has many advantages in kitchen life. When purchasing, try to choose those with good quality and food grade certification. Good silicone kitchenware will make your family life better.

“Better Tableware, Better Life “, is our Garbo mission to bring happiness to every customer.