أي نوع من الوعاء أكثر أمانًا للمنزل

تلعب أدوات المائدة المنزلية دورًا مهمًا جدًا في حياتنا ، فنحن نتناول ثلاث وجبات يوميًا ، وبالتالي يجب أن نتعامل مع أدوات المائدة ، نصائح لاستخدام أواني الطعام الخزفية في الحياة اليومية. ترتبط أدوات المائدة المنزلية بصحتنا ، لذلك علينا أن نفهمها بشكل معين. من أجل اختيار أدوات المائدة واستخدامها بشكل صحيح ، ستقدم لك المقالة الصغيرة التالية أنواعًا مختلفة من الأطباق لتتم مقارنتها!

أي نوع من الوعاء أكثر أمانًا للمنزل

وعاء من السيراميك

ينقسم عمومًا إلى سيراميك تقليدي وسيراميك عالي التقنية. يصنع الخزف التقليدي من الطين والطين الخزفي والفلسبار وغيرها من درجات الحرارة العالية. السيراميك عالي التقنية مصنوع من كربيد السيليكون والألومينا ونتريد السيليكون وما إلى ذلك. تحمل درجات الحرارة العالية ، يمكن استخدامها في فرن الميكروويف.

يعتبر السيراميك آمنًا بشكل عام ، لكننا بحاجة إلى توخي الحذر من أنه إذا كان زجاجًا خزفيًا بجودة منخفضة ، فقد تحتوي الأصباغ على الرصاص والكادميوم. هذا لا يعني أن أدوات المائدة البيضاء وعديمة اللون آمنة تمامًا. لا يمكننا التركيز فقط على اللون ، نحتاج إلى التحقق من الجودة. سيكون من الأفضل اختيار جودة عالية تحت أدوات المائدة المزججة.

أي نوع من الوعاء أكثر أمانًا للمنزل

لا يطلق السيراميك عمومًا مواد سامة في البيئة ، ولكن معدلات استعادتها منخفضة للغاية ويكاد يكون من المستحيل استعادتها بسبب النطاق الواسع للمواد الخام والطلاءات الزجاجية التي تجعل عملية الاسترداد معقدة للغاية. ضع في اعتبارك إعادة استخدام السيراميك المكسور الذي يمكن أن يستخدمه الفنانون في صنع المنحوتات أو الرمل لبناء المنازل.

إناء زجاجي

في الزجاج العادي لأدوات المائدة ، المواد الرئيسية هي 70٪ -75٪ أكسيد السيليكون (أي الرمل) ، 12-15٪ كربونات الصوديوم (قلوي) ، والجير (أكاسيد الكالسيوم والمنغنيز والألمنيوم).

أي نوع من الوعاء أكثر أمانًا للمنزل

يمكن للزجاج عالي البورسليكات ، الذي يحتوي على أكسيد السيليكون أكثر من الزجاج العادي ، أن يتحمل التغيرات الحادة في درجات الحرارة بشكل أفضل ، وغالبًا ما يستخدم لإغلاق الحاويات الزجاجية ، إلخ.

أي نوع من الوعاء أكثر أمانًا للمنزل

الزجاج سهل التنظيف ، ومقاوم للاهتراء ، ويمكن أن يرسم بأمان ، ويشكل ، ويشكل مجموعة متنوعة غنية. يمكن استخدام زجاج بيركس في أفران الميكروويف أو حتى الأفران. ربما تكون أدوات المائدة من Pyrex خيارًا أفضل من الأواني الفخارية. بادئ ذي بدء ، يحتوي الزجاج على المزيد من المواد الخام الموحدة والموحدة ومعايير عملية التصنيع. ثانيًا ، من المرجح أن يكون الزجاج عالي الجودة أكثر مقاومة للصدمات وأقل هشاشة من السيراميك ؛ ثالثًا ، الزجاج قابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪ بينما السيراميك ليس كذلك.

وعاء من الستانلس ستيل

مقاومة السقوط ، وحياة طويلة ، وسهلة التنظيف. مناسب جدًا للأطفال لأنه خفيف جدًا ومقاوم للتآكل. لا يتفاعل مع الطعام. لكن في بعض الأحيان يعتقد الناس أنها ليست جميلة وليست فنية للغاية. تذكر أن تختار مادة الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المؤهلة للجودة عند اختيار وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ.

أي نوع من الوعاء أكثر أمانًا للمنزل

وعاء من قش القمح

ما هو البيع الأكثر رواجًا لوعاء السيراميك ، وعاء زجاجي ووعاء قش القمح؟ حماية البيئة ، لا يوجد معدن ثقيل ، قابل للتحلل ، متين ومقاوم للسقوط. وعاء قش القمح اختيار لطيف ومفيد. قد يكون الجانب السلبي هو عدم وجود متطلبات قياسية للصناعة. بمعنى آخر ، لا يوجد سوق موحد ، ما لم يكن بإمكانك شراء أوعية قش القمح المؤهلة بدقة.

أي نوع من الوعاء أكثر أمانًا للمنزل

What kind of bowl is safer for home

Household tableware play very important role in our life , we have three meals every day, thus we have to come into contact with the tableware, Tips for using ceramic dinnerware in daily life. Household tableware is related to our health, so we have to make a certain understanding with it. In order to choose and use tableware more correctly, the following small article will introduce different kinds of bowls for you to compare!

What kind of bowl is safer for home

Ceramic bowl

Generally divided into traditional ceramics and high-tech ceramics. Traditional ceramics are made of clay, porcelain clay, feldspar and other high-temperature firing. High-tech ceramics are made of silicon carbide, alumina, silicon nitride and so on. High temperature tolerance, can be used in the microwave oven.

Ceramics are generally safe, but we need to be careful that if it’s ceramic glazes with low quality and pigments may contain lead and cadmium. It not means that colorless and the white tableware is absolutely safe. We cannot focus only on color, need to check the quality. It will be better to choose high-quality under glazed tableware.

What kind of bowl is safer for home

Ceramics generally do not release toxic substances to the environment, but their recovery rates are extremely low and almost impossible to recover because of the wide range of raw materials and glazes that make recovery very complicated. Consider reusing, broken ceramics could be for artists to make sculptures, or sand for building houses.

Glass bowl

In the ordinary glass of tableware, the main materials are 70%-75% silicon oxide (i.e. sand), 12-15% sodium carbonate (alkali), and lime (oxides of calcium, manganese and aluminum).

What kind of bowl is safer for home

High borosilicate glass, containing more silicon oxide than ordinary glass, can withstand drastic temperature changes better, and is often used for sealing glass containers, etc.

What kind of bowl is safer for home

Glass is easy to clean, wear resistant, can safely paint, shape, form a rich variety. Pyrex glass can be used in microwaves or even ovens. Pyrex cutlery is probably a better choice than crockery. First of all, glass has more unified and standardized raw materials, manufacturing process standards. Second, high-quality glass is likely to be more shock-resistant and less brittle than ceramics; Third, glass is 100% recyclable while ceramics are not.

Stainless steel bowl

Fall resistant, long life, easy to clean. It is very suitable for children because it is very light and corrosion resistant. It doesn’t react with food. But sometimes people will think it’s not beautiful, not very artistic. Remember to choose Quality-Qualified 304 stainless steel material when you choose stainless steel bowl.

What kind of bowl is safer for home

Wheat straw bowl

Which is more hot sale for ceramic bowl, glass bowl and wheat straw bowl ? Environmental protection, no heavy metal, biodegradable, durable and fall resistant. Wheat straw bowl is a nice and useful choose. The downside may be that there is no industry standard requirement. In other words, there is no unified market, unless you can buy strictly qualified wheat straw bowls.

What kind of bowl is safer for home