ما هي الاستخدامات العادية للمواد البلاستيكية المختلفة؟ هل هم آمنون لتخزين الطعام؟

في حياتنا اليومية ، هناك العديد من المواد البلاستيكية ، مثل الأكواب البلاستيكية ، والزجاجات البلاستيكية ، والأوعية البلاستيكية ، والأباريق البلاستيكية ، وما إلى ذلك. بعض المواد البلاستيكية متينة ، ويمكن إعادة تدويرها لتخزين الطعام أو الشراب ، لكن البعض الآخر قد يحتوي على سموم وليست مناسبة لإعادة الاستخدام. قد يكون من الصعب جدًا تطهير هذه الحاويات البلاستيكية. وبعد فترة طويلة ، قد تبدأ في الانهيار لتصبح مقرمشة للغاية. لكن في الحياة اليومية ، كيف نعرف الزجاجات البلاستيكية التي نخزن فيها الطعام؟ كقاعدة عامة ، عند تحديد المواد البلاستيكية التي يمكن إعادة استخدامها للطعام ، يمكننا تحديد أنه إذا كانت الحاوية تحتوي على طعام في البداية ، فيمكن إعادة استخدامها بأمان كطعام. سأتحدث قليلاً عن الأنواع المختلفة من البلاستيك المفيدة لتخزين الطعام ، وبعد ذلك ستعرف ما هو موجود في البلاستيك ، وتقرر ببساطة ما إذا كان مفيدًا لتخزين الطعام مرة أخرى.

ما هي الاستخدامات العادية للمواد البلاستيكية المختلفة؟ هل هم آمنون لتخزين الطعام؟

PET أو PETE.
مادة PET شفافة للغاية وقوية ومقاومة للغاز والرطوبة. نظرًا لخصائصه ، يستخدم هذا البلاستيك بشكل شائع لحمل المشروبات مثل الصودا أو المياه المعبأة في زجاجات أو عصير الفاكهة. كما أنه مثالي للأطعمة مثل زبدة الفول السوداني وتوابل السلطة والمخللات. لكن لا يزال بإمكان البلاستيك أن يحتوي على رائحة الطعام المخزن في المرة السابقة.

ما هي الاستخدامات العادية للمواد البلاستيكية المختلفة؟ هل هم آمنون لتخزين الطعام؟


HDPE
يعتبر البلاستيك ، الذي يمكن أن يكون ملونًا أو شفافًا ، مثاليًا للتخزين المؤقت للأطعمة مثل الحليب أو العصير. يجب عدم استخدام الحاويات المستعملة لتخزين الطعام مرة أخرى. يمكن استخدامها لتخزين أشياء أخرى بجانب الطعام ، مثل المنظفات.

ما هي الاستخدامات العادية للمواد البلاستيكية المختلفة؟ هل هم آمنون لتخزين الطعام؟
600600

خ
عندما تفكر في PVC ، فإنك تفكر في الأنابيب البلاستيكية. يمكن استخدامه في المنتجات الغذائية أو غير الغذائية. إذا كنت ستخزن الطعام ، فتأكد من خلو عبواتك من المواد الكيميائية الأخرى.

ما هي الاستخدامات العادية للمواد البلاستيكية المختلفة؟ هل هم آمنون لتخزين الطعام؟


LDPE
الشكل الرئيسي لهذا البلاستيك في الحياة هو الأكياس البلاستيكية. على سبيل المثال ، أكياس التنظيف الجاف والخبز وأكياس الطعام المجمدة ، والتي ليس من السهل تنظيفها ، قد لا تكون أفضل بلاستيك لتخزين الطعام على المدى الطويل. عادة يمكن التخلص منها.

ما هي الاستخدامات العادية للمواد البلاستيكية المختلفة؟ هل هم آمنون لتخزين الطعام؟


PP
يحتوي البلاستيك على مجموعة واسعة من التطبيقات ، بدءًا من الصلب إلى الطري ، ويمكن استخدامه كغطاء لحاويات الزبادي ، والطبق ، ودلاء الزبدة ، وزجاجات الأدوية ، أو كغطاء لصناديق الغداء.

ما هي الاستخدامات العادية للمواد البلاستيكية المختلفة؟ هل هم آمنون لتخزين الطعام؟


PS
إنه بلاستيك أو رغوة شفافة وصلبة وهشة. تشمل الاستخدامات النموذجية الأكواب ، والأطباق ، وأدوات المائدة ، والصناديق البلاستيكية. يمكن استخدام بعضها بشكل متكرر ، لكن بعضها يمكن التخلص منه.

ما هي الاستخدامات العادية للمواد البلاستيكية المختلفة؟ هل هم آمنون لتخزين الطعام؟


المزيد
هذا هو مزيج من اثنين أو أكثر مما ورد أعلاه. لتخزين الطعام والطعام ، يتم استخدامه عادةً في أباريق زجاجات المياه القابلة لإعادة الاستخدام بسعة 11 لترًا و 20 لترًا.

ما هي الاستخدامات العادية للمواد البلاستيكية المختلفة؟ هل هم آمنون لتخزين الطعام؟
600


إذن بعد أن قدمت هذه المواد البلاستيكية ، هل تعلمت المزيد عن هذه المواد البلاستيكية؟

What are the normal usages for different plastics? Are they safe for food storage?

In our daily life, there are many plastics, like plastic cups, plastic bottles, plastic bowls, plastic jugs, and so on. Some plastics are durable, they can be recycled for food or drink storage, but others might contain toxins and they are not suitable for reuse. These plastic containers are maybe very difficult to be disinfected. And after a long time, they may begin to collapse becoming very crispy. But in everyday life, how do we know which plastic bottles to store food in? As a general rule of thumb, in determining which plastics can be reused for food, we can determine that if the container initially contains food, it can be safely reused for food. I’m going to talk a little bit about the different types of plastic that are good for storing food, and then you’ll know what’s in what plastic, and simply decide if it’s good for storing food again.

What are the normal usages for different plastics? Are they safe for food storage?

PET or PETE.
PET is very transparent, tough, and has resistance to gas and moisture. Because of its characters, this plastic is commonly used to hold beverages such as soda, bottled water, or fruit juice. It is also ideal for foods such as peanut butter, salad dressings, and pickled pickles. But the plastic can still contain the smell of food stored last time.

What are the normal usages for different plastics? Are they safe for food storage?


HDPE
The plastic, which can be colored or translucent, is ideal for the temporary storage of foods such as milk or juice. Used containers should not be used to store food again. They can be used to store other things besides food, such as detergent.

What are the normal usages for different plastics? Are they safe for food storage?
600600

PVC
When you think of PVC, you think of plastic tubes. It can be used in food or non-food products. If you are going to store food, make sure your canisters are free of other chemicals.

What are the normal usages for different plastics? Are they safe for food storage?


LDPE
The main form of this plastic in life is plastic bags. For example, dry cleaning bags, bread, and frozen food bags, which are not easy to clean, may not be the best plastic for long-term food storage. Usually disposable.

What are the normal usages for different plastics? Are they safe for food storage?


PP
The plastic has a wide range of applications, ranging from hard to soft, and can be used as a lid for yogurt containers, dish, butter pails, and medicine bottles, or as a lid for lunch boxes.

What are the normal usages for different plastics? Are they safe for food storage?


PS
It is transparent, hard, and brittle rigid plastic or foam. Typical uses include cups, plates, cutlery, and plastic boxes. Some can be used repeatedly, but some are disposable.

What are the normal usages for different plastics? Are they safe for food storage?


Other
This is a combination of two or more of the above. For food and food storage, it is usually used in 11L and 20L reusable water bottle jugs.

What are the normal usages for different plastics? Are they safe for food storage?
600


So after I introduced these plastic materials, do you learn more about these plastic materials?