عرض ترويجي أسبوعي لرش أواني مائدة زجاجية أوبال ملونة

هل تشعر بالملل من مجرد تناول عشاء من الأواني الزجاجية باللون الأبيض أو الأسود في السوق؟ يمكن أن يجلب Garbo المزيد من الألوان إلى الأواني الزجاجية من الأوبال ، ليس فقط الأبيض والأسود ، ولكن الألوان البيضاء أو الخضراء أو الكاكي أو الوردي أو غيرها من الألوان حسب الطلب.

تتميز أواني الطعام الزجاجية المصنوعة من الأوبال بخفة الوزن ، وسعر مناسب ، ومقاومة للحرارة ، وأشكال وأحجام مختلفة ، والتي أصبحت واحدة من أكثر أدوات المائدة شيوعًا.

  1. أواني الطعام الزجاجية العقيق ذات اللون الوردي هي واحدة من منتجاتنا الأعلى تصنيفًا
عرض ترويجي أسبوعي لرش أواني مائدة زجاجية أوبال ملونة

عندما نصمم اللون لا للوردي ، يأتي لون ساكورا الوردي إلى دماغ المصمم لدينا. وردي ساكورا يجعل الأواني الزجاجية ذات جو رومانسي لطيف. إنها هدية مناسبة تمامًا للعائلة والعشاق. يمكن أيضًا لهذه الأواني الزجاجية المصنوعة من الأوبال الوردي الساكورا أن تضفي الحيوية على طاولتك وكمجموعة زخرفية.

2. عشاء الأوبال الزجاجي ذو اللون الأخضر هو خيار جيد آخر لك.

عرض ترويجي أسبوعي لرش أواني مائدة زجاجية أوبال ملونة

هذا اللون الأخضر الرقيق مثل اللون الأخضر للشاب الجديد إجازة في فصل الربيع ، والتي تمثل الأمل والحياة والحيوية والتشكيل. مع هذا اللون الأخضر الفريد ، يمكنك فقط إضافته خارج الأواني الزجاجية من الأوبال أو تغطية السطح الداخلي والخارجي لأواني الأوبال الزجاجية. إذا قمت بإضافة اللون الأخضر إلى السطح الخارجي فقط ، يمكنك الحصول على أواني طعام زجاجية بلونين من الأوبال ، باللونين الأبيض والأخضر. إنه أيضًا خيار ساحر جدًا أو خاص لسوق أدوات المائدة الملونة.

3. أواني الطعام الكاكي المصنوعة من الأوبال مع حافة ذهبية مزيفة هي نمط الأزياء الفاخرة.

عرض ترويجي أسبوعي لرش أواني مائدة زجاجية أوبال ملونة

الكاكي هو لون بين الظبي والفاجر المتوسط ​​، والكاكي مثل لون الكاكاو والقهوة ، كل شيء عن الحب. عند استخدام الأواني الزجاجية الكاكي هذه ، يمكنك أن تشعر بالدفء وقلق عائلتك وأصدقائك وعشيقك. الأواني الزجاجية المصنوعة من العقيق الكاكي منخفضة للغاية ولكنها ذات دلالة. يمكن أن يتطابق طبقنا ووعاءنا وكوبنا الزجاجي الكاكي تقريبًا مع جميع ألوان الطعام والشراب المختلفة. نحن فخورون بأن نقدم لكم هذه الأواني الزجاجية الأنيقة المصنوعة من العقيق الذهبي ، والأطباق ، والأكواب. تم رسم كل قطعة من أواني الأوبال يدويًا ببراعة من حافة ذهبية ووعاء دقيق ولها مظهر حديث لا تشوبه شائبة.

4. أدوات مائدة عشاء من الأواني الزجاجية المصنوعة من الأوبال بالحليب الأبيض تشبه تمامًا صديقك القديم ، وهي طرية ولكنها ثابتة. هذا اللون الأبيض اللبني ليس أبيض نقي ولكن اللون فقط يشبه الحليب ، إنه أحد الألوان البيضاء الرقيقة. ستبدو أكثر نعومة أو أقل صلابة من الأبيض النقي ، وهو لون شائع لأدوات المائدة. يمكن رش جميع الأشكال والأحجام من الأواني الزجاجية المصنوعة من الأوبال باستخدام هذا اللون الأبيض اللبني ، بما في ذلك المنتجات ذات الشكل الدائري والمربع وغير المنتظم.

عرض ترويجي أسبوعي لرش أواني مائدة زجاجية أوبال ملونة
عرض ترويجي أسبوعي لرش أواني مائدة زجاجية أوبال ملونة

بالنسبة لأواني الطعام الزجاجية من الأوبال ، يمكننا قبول رش الألوان من OEM ، مثل الأحمر والأرجواني والبرتقالي والأصفر والأزرق السماوي ... أو الألوان المخصصة على أوعية وأطباق وأكواب زجاجية مختلفة من الأوبال أو أطقم العشاء. نحن دائمًا هنا للحصول على المساعدة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

Weekly promotion for spraying color opal glassware dinnerware

Are you feeling bored with just a white or black opal glassware dinner in the market? Garbo can bring more colors to the opal glassware, not just the white, and black, but the milk-white, green, khaki, pink, or other colors as your demand.

The opal glassware dinnerware has a lightweight, favorable price, heat resistance, and different shapes and sizes, which is becoming one of the most popular mainstream tableware.

  1. The pink color opal glassware dinnerware is one of our top-rated products
 Weekly promotion for spraying color opal glassware dinnerware

When we design the color no for pink, the sakura pink color comes into our designer brain. The Sakura pink makes the opal glassware with a cute romantic sweet atmosphere. It is quite a suitable gift for family and lovers. These sakura pink opal glassware also can bring the vivid to your table and as a decorative collection.

2. The green color opal glassware dinner is another good choice for you.

 Weekly promotion for spraying color opal glassware dinnerware

This tender green just like the green color of the new young leave in the springtime, which is represented hope, life, vitality, and conformation. With this unique green color, you can just add it just outside of the opal glassware or cover the inside and outside surface of the opal glassware. If you add the green color just the outside surface, you can get two colors opal glassware dinnerware, white and green colors. It is also a very charming or special choice for the colorful tableware market.

3. The khaki opal glassware dinnerware with fake golden rim is the luxury fashion style.

 Weekly promotion for spraying color opal glassware dinnerware

Khaki is a color between fawn and medium fawn, Khaki is like the color of cocoa and coffee, It’s all about love. When you use this khaki opal glassware you can feel the warming, and concern of your family, friends, and lover. The khaki opal glassware is quite low-key but connotative. Our khaki opal glass plate, bowl, and cup can almost match all the different colors of the food and drink. We’re proud to bring you these elegant Gold Rim opal glassware bowls, plates,s, and cups. Each piece of opal ware is masterfully hand-painted of a golden rim and the delicate bowl and it has a flawlessly modern profile.

4. Milk-White opal glassware dinner tableware is just like your old friend, tender but steady. This milk-white color is not pure white but just the color looks like milk, it is one of the tender white colors. They will appear softer or less stiff than pure white, which is quite a popular color of tableware. All shapes and the size of our opal glassware can be sprayed with this milk-white color, including the round-shaped, square-shaped, and irregular-shaped products.

 Weekly promotion for spraying color opal glassware dinnerware
 Weekly promotion for spraying color opal glassware dinnerware

For opal glassware dinnerware, we can accept the OEM color spraying, such, as red, purple, orange, yellow, sky blue… or custom colors on different opal glass bowls, plates,s, and cups, or dinner sets. We are always here for help, pls just feel free to contact us.