الفرق بين أواني الطعام الزجاجية المصنوعة من الأوبال وأواني الطعام الخزفية

الأكل ضروري لتوفير الطاقة للأنشطة اليومية للإنسان ، ثم تأتي أواني الطعام المختلفة لتلبية طلبات السوق المختلفة واحتياجات الناس. هناك أنواع عديدة من المواد لأواني الطعام المختلفة ، مثل السيراميك ، والزجاج العقيق ، والزجاج الشفاف ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والخشب. واستنادًا إلى كل خاصية مادية ، فإن زجاج الأوبال والسيراميك هما أكثر مواد أواني الطعام شيوعًا.

الفرق بين أواني الطعام الزجاجية المصنوعة من الأوبال وأواني الطعام الخزفية
أواني الطعام المنزلية

إذن ما هو الفرق بين أواني الطعام المصنوعة من زجاج الأوبال وأواني الطعام الخزفية التي قد يثيرها الكثير من الفضول؟

أواني الطعام الزجاجية المصنوعة من الأوبال مصنوعة من مادة زجاجية من الأوبال ، والتي يمكن أن تشكل العديد من التصميمات والأشكال والأحجام المختلفة. سيتم صهر جميع العناصر عند درجة حرارة عالية 1500 درجة مئوية ، مما يجعل المنتجات قوية ومستقرة وغير سامة وعديمة النكهة ومقاومة للشيخوخة وليس بها تشققات. بدون وجود مسام على سطح المنتجات ، سيكون من السهل جدًا تنظيفها بعد تناول الطعام ، وحتى يمكن غسلها بالمياه الجارية ، لتقليل استخدام المنظفات ، والتي يمكن أن تحمي بيئتنا أيضًا.

علاوة على ذلك ، فإن أواني الطعام الزجاجية من الأوبال هي أيضًا خيارك الأفضل كأدوات مائدة يومية وآمنة لجسمك. لا يحتوي على أي مواد سامة ، مثل الرصاص أو الكادميوم ، ويمكن أيضًا استخدامه معاد تدويره. أخيرًا وليس آخرًا ، نظرًا للسطح الأملس ، ليس من السهل الالتصاق بالأوساخ ، لذلك يمكن لأواني الطعام الزجاجية المصنوعة من الأوبال أن تدوم طويلًا ، كما أنها جديدة بعد آلاف الوقت من الاستخدام.

الفرق بين أواني الطعام الزجاجية المصنوعة من الأوبال وأواني الطعام الخزفية
أدوات المائدة أوبال الزجاج

بالنسبة لأواني المائدة الخزفية ، هناك أيضًا العديد من المواد المختلفة للسيراميك. المواد الثلاثة الأكثر شيوعًا هي الخزف والأواني الحجرية والصينية العظمية الجديدة ، والتي يمكن أن تلبي طلبات الجودة المختلفة للسوق والناس. فيما يتعلق بالعناصر الخزفية ، فإن أفضل مزاياها هي بطيئة في نقل الحرارة ومتينة ، وآمنة تمامًا في الميكروويف والفرن.

الفرق بين أواني الطعام الزجاجية المصنوعة من الأوبال وأواني الطعام الخزفية
أواني السيراميك

ولكن من الصعب تحديد أيهما أفضل ، لأن طلب كل شخص لعناصر أواني الطعام مختلف ، ويعتمد ذلك على احتياجات المستخدم.

فكيف نختار أواني الطعام المصنوعة من زجاج الأوبال؟

  1. سطح أواني زجاجي أوبال ذو نوعية جيدة مسطح وسلس ، بدون مسام.
  2. أخف وزنا وأكثر متانة من أدوات المائدة الخزفية. تبدو رشيقة وشفافة مثل اليشم.
  3. أواني الطعام المصنوعة من زجاج أوبال تتميز بحافتها وأسفلها بأداء أقوى من أواني الطعام المصنوعة من السيراميك وليس من السهل كسرها عند سقوطها.
  4. هناك عمليتا إنتاج مختلفتان لأواني الطعام الزجاجية من الأوبال: آلة الضغط والغزل. بالنسبة لأواني الطعام الزجاجية المصنوعة من الأوبال المضغوط ، فهي مزينة بجدران سميكة ، وتتشكل بواسطة قالب معين ، مما يجعل كل قطعة بنفس الحجم والشكل تمامًا ؛ بالنسبة لعملية الغزل ، يتم تشكيل الشكل عن طريق دوران الآلة ، للسماح للمادة في نطاق وشكل وحجم معينين. في هذه الحالة ، يكون جداره أرق من آلة الضغط ، وسيكون شكله وحجمه مختلفين قليلاً في عملية الغزل من أواني الطعام الزجاجية العقيق.

تعمل Garbo في أواني الطعام المصنوعة من زجاج الأوبال لسنوات عديدة ، وهي تزداد كل شهر بالنسبة لحاويات التصدير في جميع أنحاء العالم.

الفرق بين أواني الطعام الزجاجية المصنوعة من الأوبال وأواني الطعام الخزفية
أواني زجاج أوبال أبيض وأسود

عادة ما تكون نظارات الأوبال الأساسية متوفرة في المخزون ، مما يسمح لعملائنا بمزج العديد من التصميمات والأحجام المختلفة في حاوية واحدة ، بغض النظر عن مشتري التجزئة الصغار أو مستوردي الجملة الكبار.

The difference of Opal glass dinnerware and ceramic dinnerware

Eating is necessary to provide energy for human daily activities, then various dinnerware comes out to meet different market requests and people’s needs. There are many kinds of materials for various dinnerware, such as ceramic, opal glass, clear glass, stainless steel, and wood. And based on each material characteristic, actually opal glass and ceramic are the most popular dinnerware material.

The difference of Opal glass dinnerware and ceramic dinnerware
household dinnerware

So what is the difference between opal glass dinnerware and ceramic dinnerware, that many people may be curious about?

Opal glass dinnerware is made of opal glass material, which can form many different designs, shapes, and sizes. All items will be melted at 1500℃ high temperature, which makes products strong, stable, nontoxic, flavorless, aging resistant, and have no cracks. Without pores on the surface of products, they will be very easy to clean after dining, and even can be washed with running water, to minimize the usage of detergent, which also can protect our environment.

Moreover, opal glass dinnerware is also your best choice as daily tableware, safe for your body. It doesn’t contain any toxic substances, such as lead, or cadmium, and also can be used recycled. Last but not least, due to the smooth surface, the dirt is not easy to adhere to, so opal glass dinnerware can serve a long lifetime, as bright as new after thousands time use.

The difference of Opal glass dinnerware and ceramic dinnerware
opal glass dinnerware

For ceramic dinnerware, there are also many different materials for ceramic. The most popular 3 material is porcelain, stoneware, and new bone china, which can meet the different quality request of the market and people. About ceramic items, its best advantages are slow to heat transfer and durable, totally microwave and oven safe.

The difference of Opal glass dinnerware and ceramic dinnerware
ceramic dinnerware

But it is vert hard to say which one is better, cause everyone’s request for dinnerware items is different, it depends on user needs.

So how can we choose opal glass dinnerware?

  1. Good quality opal glass dinnerware surface is flat and smooth, with no pores.
  2. Lighter and more durable than ceramic dinnerware items. Looks lithe and as transparent as jade.
  3. Opal glass dinnerware its edge and bottom have stronger performance than ceramic dinnerware and are not easy to break when dropped.
  4. There are two different production processes for opal glass dinnerware: machine pressed and spinning. For machine-pressed opal glass dinnerware, is decorated with thick walls, and formed shaped by a certain mold, which makes every single piece exactly the same size and shape; for the spinning process, the shape is formed by machine spin, to let the material in a certain range shape and size. In this case, its wall is thinner than machine press, and its shape and size will be slightly different for spinning process opal glass dinnerware.

Garbo has been in opal glass dinnerware items for many years, and it increases every month for export containers all over the world.

The difference of Opal glass dinnerware and ceramic dinnerware
white and black opal glass dinnerware

Basic opal glasses are normally in stock, which can let our clients mix many different designs and sizes in one container, no matter for small retail buyers or big wholesale importers.