كيفية اختيار مجموعة أدوات المائدة عالية الجودة

أدوات المائدة الغربية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي الأواني المستخدمة في الطعام الغربي ، بما في ذلك السكين الرئيسي ، والوجبة الرئيسية ، والشوكة الرئيسية ، وشوكة الشاي ، وما إلى ذلك ، والآن بعد أن أصبح الطعام الغربي أكثر شيوعًا ، فإن الطلب على سكاكين وشوك الفولاذ المقاوم للصدأ في تزايد. أي نوع من السكين والشوكة هو جيد؟ أي نوع من السكين والشوكة غير ضار بجسم الإنسان؟ الآن الإدلاء ببيان موجز.

كيفية اختيار مجموعة أدوات المائدة عالية الجودة

كيفية التعرف بدقة على أدوات المائدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الجودة العالية؟ يعد استخدام المغناطيس لاختيار أدوات مائدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات نوعية جيدة إحدى الطرق فقط. عند شراء أدوات المائدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، هناك بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها. الأول هو شراء المنتجات من الشركات المصنعة العادية. والثاني هو معرفة ما إذا كان رقم المادة والصلب محددًا على العبوة. من الأفضل عدم شراء أدوات مائدة رخيصة جدًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي ربما لا تكون من الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص للطعام.

كيفية اختيار مجموعة أدوات المائدة عالية الجودة

كيف تختار السكاكين والشوك عالية الجودة؟

كيفية اختيار مجموعة أدوات المائدة عالية الجودة

1. يجب اختيار 304 مادة. هذا هو 18-8 ، والخيار الثاني هو 430 مادة ، 18-0.

2. السماكة بشكل عام أعلى من 2.0 مم.

3. إذا كان للسطح تأثير المرآة ، يمكن رؤية الحاجبين بوضوح على مسافة 25 سم.

4. لا يسمح بالحفر أو الخدوش الصغيرة في الأمام ، ولا يسمح بالحفر الصغيرة في الخلف.

5. يجب أن تكون الحواف مستديرة ، ومشرقة ، وليست صديقة للفم ، وليست مشطوفة.

6. يجب أن يكون الشعار واضحاً للعيان وأن تكون خطوط النقش واضحة وثلاثية الأبعاد.

كيفية اختيار مجموعة أدوات المائدة عالية الجودة

7. يجب أن تكون أسنان الشوكة متدفقة ، ويجب أن تكون طبقات الشوكة في مكانها ، وليست محترقة أو صفراء ، ويجب أن يكون التشذيب كاملاً.

8. لا شعور بالضباب ولا بصمات الأصابع بعد التلميع.

9. يجب ألا يكون للتلميع علامات رمل أو علامات عجلة قنب ، ولا يُسمح بعلامات عجلة القماش.

10. شكل المقبض له إحساس بالحدود ، كما أن للسنود إحساس بالحدود.

يتم وضع 11.100 قطعة بدقة ، ويكون الارتفاع الكلي هو نفسه عند النظر إليه من الجانب.

12. الحدادة: السماكة / العرض: +/- 0.4 مم ، الطول الإجمالي: +/- 1 مم

13. اللوح المسطح: السماكة / العرض: +/- 0.2 مم ، الطول الإجمالي: +/- 1 مم

14. مطلوب شهادة منشأ للمواد الخام وجدول تحليل لتكوين المواد.

كيفية اختيار مجموعة أدوات المائدة عالية الجودة

تشمل بشكل أساسي سكين ، ملعقة ، شوكة ، شوكة شاي ، شوكة شاي ، سكين سمك ، هاربون ، سكين ستيك ، سكين زبدة ، شوكة عادية ، شوكة عادية ، ملعقة أرز ، ملعقة كعكة ، شوكة سلطة ، شوكة سلطة ، دائرية كبيرة ، دائرية صغيرة ، قشرة ، مروحة ، قهوة ، قشرة حساء كبيرة ، قشرة حساء صغيرة ، شوكة فواكه ، شوكة لحم ، شوكة ثنائية الأسنان ، مشبك سكر ، مشبك خبز ، مشبك ثلج ومنتجات أخرى.

كيفية اختيار مجموعة أدوات المائدة عالية الجودة

ما نوع الأطباق التي يجب أن تتطابق مع أدوات المائدة المقابلة. يجب عليك أيضًا التفكير في الأسلوب أو الأسلوب الباروكي. من الأفضل أن تحافظ على نفس الشيء (إذا كانت لديك الظروف للترفيه عن الضيوف بشكل متكرر ، فهناك بالفعل العديد من مجموعات البورسلين والسكاكين والشوكة المختلفة). أدوات المائدة وأنماط أدوات المائدة الأخرى التي تستمتع بها. على سبيل المثال ، أطباقك وأكوابك بسيطة.

كيفية اختيار مجموعة أدوات المائدة عالية الجودة

How To Select High Quality Cutlery Set

Stainless steel Western cutlery is the utensils used in western food, including main knife, main meal, main fork, tea fork, etc. Now that Western food is becoming more and more common, the demand for Western stainless steel knives and forks is increasing. What kind of knife and fork is a good one? What kind of knife and fork is harmless to the human body? Now make a brief statement.

How to accurately identify good quality stainless steel tableware? Using magnets to choose good quality stainless steel tableware is just one of the methods. When buying stainless steel tableware, there are a few things you should pay attention to. One is to buy products from regular manufacturers. The second is to see if the material and steel number are marked on the package. It is best not to buy too cheap stainless steel tableware, which is probably not food grade stainless steel.

Wholesale Factory cutlery flatware set Stainless steel dinner Spoon with Logo

How to choose top-quality knives and forks?

1. Must choose 304 material. That is 18-8, and the second choice is 430material, 18-0.

2. The thickness is generally above 2.0mm.

3. If the surface has a mirror effect, the eyebrows can be clearly seen at a distance of 25 cm.

4. No small pits or scratches are allowed on the front, and no small pits on the back.

5. The edges should be rounded, bright, not mouth-friendly, and not chamfered.

6. The logo must be clearly visible, and the embossing lines must be obvious and three-dimensional.

stainless steel hand polished dinner fork

7. The fork teeth must be flush, the fork seams must be in place, not scorched or yellowed, and the trimming must be complete.

8. No foggy feeling and no fingerprints after polishing.

9. Polishing shall not have sand marks or hemp wheel marks, and cloth wheel marks are not allowed.

10. The shape of the handle has a hemming feel, and the tines also have a hemming feel.

11.100 pieces are placed neatly, and the overall height is the same when viewed from the side.

12. Forging: thickness/width: +/-0.4mm, total length: +/-1mm

13. Flat plate: thickness/width: +/-0.2mm, total length: +/-1mm

14. A certificate of origin of raw materials and an analysis table of material composition are required.

It mainly includes knife, spoon, fork, tea fork, tea fork, fish knife, harpoon, steak knife, butter knife, common fork, common fork, rice spatula, cake spatula, salad fork, salad fork, Big round, small round, shell, fan, coffee, big soup shell, small soup shell, fruit fork, meat fork, two-tooth fork, sugar clip, bread clip, ice clip and other products.

What kind of dishes must be matched with corresponding tableware. You should also consider the style or a baroque style. It is best to keep the same (if you have the conditions to entertain guests frequently, there are indeed many sets of different porcelain and knife and fork).tableware and other tableware styles you entertain. For example, your plates and cups are in a simple.