كيف تجد حاوية تخزين طعام أفضل

تعتبر حاويات تخزين الطعام شائعة جدًا في حياتنا اليومية. قد نحتاجها لإعداد الوجبات ، أو لحفظ المكسرات والوجبات الخفيفة ، أو كصندوق غداء في المناسبات الخارجية. هناك العديد من أنواع حاويات الطعام المختلفة في السوق ، مثل أوعية الطعام الزجاجية ، أو أوعية الطعام البلاستيكية ، أو أوعية الطعام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو حتى حاوية الطعام المصنوعة من السيليكون. يمكن أن يشعر البعض منهم بجودة رخيصة وسيئة ، ومن السهل كسرها أو فقدها. ولكن إذا كان لديك حاوية تخزين طعام جيدة أو أفضل ، فيمكنك العثور على الاختلافات الكبيرة مثل أنها تحتوي على مانع تسرب محكم للحفاظ على الطعام وعدم التسرب. أو تحتوي على فاصل واحد أو اثنين للحفاظ على الطعام بشكل منظم. علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون آمنًا في الميكروويف والفرن حتى تتمكن من إعادة تسخين غدائك عندما تذهب إلى العمل في المكتب.

كيف تجد حاوية تخزين طعام أفضل

لذلك ، نود اليوم أن نشارككم حلنا - كيفية العثور على حاوية تخزين طعام أفضل. يجب أن تشتمل حاوية تخزين الطعام الأفضل على مانع تسرب الهواء وميكروويف وثلاجة وغسالة الصحون ومانعة للتسرب وسهلة الاستخدام. قبل أن تتسوق لشراء حاوية طعام ، عليك التفكير في كل هذه التفاصيل.

  1. المادة: يعرف معظمنا أن الزجاج والبلاستيك هما الخياران. عادة ما تكون أوعية الطعام الزجاجية مصنوعة من مادة البورسليكات العالية ويمكن استخدامها في الفرن والميكروويف. لكنها ثقيلة وسهلة الكسر ؛ بينما البلاستيك خفيف الوزن ومتين ، فهو الخيار المثالي لأخذها بعيدًا. على الرغم من أن البلاستيك في الوقت الحاضر خالٍ من مادة BPA ومصنوع من مادة جديدة تسمى tritan ، إلا أن الناس ما زالوا قلقين بشأن السلامة.
  2. القياس: حاويات تخزين الطعام بسعة من 300 مل إلى 2000 مل. بعضها بأحجام أكبر مثل 3000 مل لتخزين الطعام الجاف أو البسكويت. بالنسبة للاستخدام اليومي ، فإن حجم 640 مل و 800 مل هو الحجم المثالي لاستيعاب وجبة لشخص واحد ، ومناسب بشكل خاص للعاملين في المكاتب.
  3. الشكل: الأشكال المستديرة والمربعة والمستطيلة هي الأشكال الثلاثة الأكثر شيوعًا. الأشكال الدائرية أفضل للحساء أو السوائل بينما الشكل المستطيل والمربع مناسب للسلطات والفواكه واللحوم. بعض الحاويات بها فواصل هي الأفضل لفصل الخضار والفواكه واللحوم في نفس الحاوية في تنظيم أنيق للغاية.
  4. جفن العين: نحن نفضل غطاء السيليكون بسبب الأمان ومحكم الإغلاق. الغطاء البلاستيكي عملي أيضًا ولكن السطح سهل الخدش والقذر. يحاول بعض الأشخاص استخدام غطاء زجاجي ولكن فقط لتخزين الطعام في خزائن مطبخك ، وهي ليست فكرة جيدة أثناء التنقل.
  5. السعر: تعتبر حاوية الطعام الزجاجية مع غطاء PP الخيار الأكثر تنافسية. سعر علبة تخزين البلاستيك أعلى قليلاً ، لكن جميع الأسعار معقولة للشراء ، ويعتمد ذلك على حاجتك وذوقك.
  6. خدمة الحياة: كما ذكرنا أعلاه ، من السهل كسر الحاوية الزجاجية بينما تدوم علبة تخزين البلاستيك لفترة طويلة.
كيف تجد حاوية تخزين طعام أفضل

هنا والآن ، نوصيك بالحاوية أدناه للشراء منا:

  1. علبة تخزين طعام بلاستيكية طويلة مربعة
كيف تجد حاوية تخزين طعام أفضل
مثالي لتخزين جميع الأطعمة الجافة والمكسرات في مطبخك

بفضل العلب الشفافة والشفافة ، يسهل عليك العثور على الطعام بداخله ، علاوة على ذلك ، توجد ملصقات سبورة على كل علبة حتى تتمكن من كتابة الاسم عليها. إنه عش بدقة داخل بعضها البعض. سوف تشعر بالرضا مع هذا التخزين الجميل.

2. حاوية تخزين الطعام البلاستيكية مع غطاء قفل من 4 جوانب

كيف تجد حاوية تخزين طعام أفضل

هذه الحاويات مكدسة بسهولة. المواد البلاستيكية تجعلها خفيفة وقوية. إنها مثالية لأخذها أثناء التنقل للمناسبات الخارجية مع أغطية محكمة الإغلاق.

3. حاوية طعام زجاجية بأغطية ملونة

كيف تجد حاوية تخزين طعام أفضل

حاوية طعام مصنوعة من الزجاج مع 13٪ من البورسليكات للتأكد من إمكانية استخدامها في الفرن والميكروويف ويمكنك حتى إعادة تسخين الطعام فور إخراجك من الفريزر. تسمح لك الأحجام والأشكال المختلفة بتشكيلة أنواع كثيرة من الأطعمة مثل اللحوم والفواكه والوجبات الخفيفة في نفس الوقت.

How to find a better food storage container

Food storage containers are very common in our daily life. We may need them for meal prep, nuts & snacks keeping, or as lunch box at outdoor events. There are many different kinds of food containers in the market, like glass food container, plastic food container, stainless steel food container or even silicone food container. Some of them can feel cheap and bad quality, easy to be broken or loss. But if you have a good or better food storage container, you can find the great differences such as it has an airtight seal to keep food and not leak out. Or it has one or two dividers to keep the food neatly. Moreover, it can be microwave & oven safe so you can reheat your lunch when you go to work in office.

How to find a better food storage container

Therefore, today we would like to share with you our solution-how to find a better food storage container. A better food storage container should include air-tightness, microwave, freezer and dishwasher safe, leak-proof, easy to use. Before you shop for a food container, you need to consider all these details.

  1. Material: Most of us know that glass and plastic are the two options. Glass food containers are normally made of high borosilicate and can be used in oven and microwave. But they are heavy and easy to be broken; while plastic is light-weight and durable, the ideal choice for taking-away. Though nowadays plastic is BPA-FREE and made of new material called tritan, but people are still worried about the safety.
  2. Size: Food storage containers are with capacity from 300ml to 2000ml. Some of them are in bigger sizes such as 3000ml for dry food storage or biscuit. As for daily use, 640ml and 800ml is the perfect size to hold meal for one, especially suitable for office workers.
  3. Shape: Round, square and rectangular are the three most common shapes. Round shapes are better for soup or liquids while rectangular and square are suitable for salads, fruits and meats. Some containers are with dividers are the best one to separate vegetables, fruits and meats in same one container in very neatly organization.
  4. Lid: We prefer silicone lid because of the safety and airtight. Plastic lid is also workable but the surface is easy to be scratch and dirty. Some people are trying with a glass lid but only for storage food in your kitchen cabinets, not a good idea for on the go.
  5. Price: Glass food container with PP lid is the most competitive option. Price of plastic storage canister is a little higher, but all prices are reasonable to buy, depends on your need and taste.
  6. Service life: As we mentioned above, glass container is easy to broken while the plastic storage canister is long-lasting.
How to find a better food storage container

Here and now, we recommend to you below container to buy from us:

  1. Plastic Tall Square Food Storage Canister
How to find a better food storage container
Perfect to storage all dry food and nuts in your kitchen

With the transparent and clear canisters make you easy to find which food inside, moreover, there are blackboard stickers on each canister so you can write down the name on it. It is neatly nest inside each other. You will feel good with such nice storage.

2. Plastic Food Storage Container with 4-sides locking lid

How to find a better food storage container

These containers are stack easily. Plastic material makes them light and stronger. They are perfect for taking on the go for outdoor events with airtight lids.

3. Glass Food Container with Color Lids

How to find a better food storage container

Glass material food container with 13% borosilicate to make sure they can be used in oven and microwave and you can even reheat the food immediately when you take out from freezer. Different sizes and shapes allow you to assort many kinds of food such as meat, fruits and snacks at the same time.