أطلقت Garbo أدوات مائدة عشاء الميلامين من 3 مجموعات

تهدف أدوات مائدة Garbo إلى تزويد عملائنا بمجموعة متنوعة من أدوات المائدة المنزلية ، بما في ذلك زجاج الصودا والجير وزجاج الأوبال والسيراميك ، وأيضًا أدوات المائدة البلاستيكية التي نقدمها اليوم ، بما في ذلك أوعية العشاء والأطباق والأكواب والأطباق وأطباق التقديم وما إلى ذلك.

أطلقت Garbo أدوات مائدة عشاء الميلامين من 3 مجموعات

لتقديم المزيد من الخيارات لعملائنا ، أطلقنا مؤخرًا 3 مجموعات مختلفة من أدوات المائدة البلاستيكية ، ومجموعة عشاء الميلامين الكاملة للاستخدام المنزلي يوميًا.

كما نعلم جميعًا ، بالنسبة لأدوات المائدة البلاستيكية ، فإن أفضل ميزة هي مقاومة الكسر. ومع التقدم في تكنولوجيا الإنتاج ، أصبحت أدوات المائدة البلاستيكية في الوقت الحاضر أكثر أمانًا من السابق ، وآمنة من حيث الدرجة الغذائية وأيضًا بمظهرها الجميل ، مما يجعل طفلك وطفلك أكثر اهتمامًا بتناول الطعام.

  • سلسلة عشاء ميلامين بلون أزرق نقي سادة
أطلقت Garbo أدوات مائدة عشاء الميلامين من 3 مجموعات
أطلقت Garbo أدوات مائدة عشاء الميلامين من 3 مجموعات
أطلقت Garbo أدوات مائدة عشاء الميلامين من 3 مجموعات

مصنوع من مادة سيراميك مقلدة عالية الجودة ، وهي مادة ميلامين. إنه نوع من أدوات المائدة شبيه بأدوات المائدة الخزفية ولكنه مصنوع من الراتينج كمادة خام ، صلب من البورسلين ، ليس من السهل كسره ، ولونه ساطع ، تشطيب قوي ، يحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال.

يتم إنتاج جميع أواني الطعام المصنوعة من الميلامين المعروضة وفقًا للمعايير التكنولوجية التي تفرضها الدولة ، ومقاومة درجات الحرارة والرطوبة العالية ، ومقاومة المذيبات ، ومقاومة القلويات. يجب على العميل شراء أدوات مائدة من الميلامين عالية الجودة ويتم إنتاجها وفقًا للعملية القياسية.

  • أواني الطعام من الميلامين الأبيض مع ملصق منقوش
أطلقت Garbo أدوات مائدة عشاء الميلامين من 3 مجموعات
أطلقت Garbo أدوات مائدة عشاء الميلامين من 3 مجموعات

عندما تلمس أدوات المائدة المصنوعة من الميلامين لدينا ، ستشعر بها تمامًا مثل أدوات المائدة المصنوعة من البورسلين ، وهي نفس السطح الأملس والمصقول ، ولكن في الوزن الخفيف. لكن ما يختلف مع البورسلين هو أن أدوات المائدة الميلامين لا يمكن استخدامها في الميكروويف والأفران التقليدية وإلا فإنها يمكن أن تتسرب من مادة الميلامين شديدة السمية ويمكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة إذا وجد الميلامين في الطعام بمستويات أعلى من تحذير إدارة الغذاء والدواء. مستوى. وعند الاستخدام ، لا تخدش أدوات المائدة الميلامين بأدوات المائدة وأدوات المطبخ المعدنية ؛ لا تغسل أدوات المائدة الميلامين بمبيض الكلور. قد تحتوي بعض أدوات المائدة المصنوعة من الميلامين على مادة BPA ، لكن أدوات المائدة القياسية المصنوعة من الميلامين خالية من مادة BPA.

  • أواني الطعام الميلامين مع ملصق ورد كامل.
أطلقت Garbo أدوات مائدة عشاء الميلامين من 3 مجموعات
أطلقت Garbo أدوات مائدة عشاء الميلامين من 3 مجموعات

أدوات المائدة الميلامين خفيفة ، ملونة ، مقاومة للحريق ، لا تخاف من السقوط مثل البلاستيك ، ولكنها أكثر مقاومة للخدش من البلاستيك العادي (ليس من السهل خدشها) ، أداء جيد في درجة الحرارة.

في تجربة أجرتها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، حدثت تسربات الميلامين التي يمكن اكتشافها فقط عندما تُركت الأطعمة شديدة الحموضة (مثل عصائر الفاكهة) في أدوات مائدة الميلامين في درجات حرارة عالية (70 درجة مئوية) لأكثر من ساعتين ، وكانت المستويات أقل بمقدار 250 مرة. من مستوى تحذير ادارة الاغذية والعقاقير. يمكننا أن نعتقد أنه في الاستخدام اليومي القياسي ، تعتبر أدوات المائدة المصنوعة من الميلامين آمنة نسبيًا.

وكما أظهرت صورنا ، يمكننا أيضًا إجراء معالجة لاحقة على أدوات مائدة الميلامين ، مثل الملصق. إذا كنت ترغب في عمل شيء مميز ، فقط قم بتصميم الملصق الخاص بك على سطح المنتج ، ثم ضع شعارك عليه.

Garbo launched 3 series melamine dinner tableware

Garbo tableware is aimed to offer our clients various household tableware, including soda-lime glass, opal glass, ceramic, and also today our topic plastic tableware, including dinner bowls, plates, mugs, and platters, serving dishes, etc.

Garbo launched 3 series melamine dinner tableware

To offer more choice to our clients, recently we launched 3 different series of plastic tableware, the whole melamine dinner set for home daily using.

As we all know, for plastic tableware, the best advantage is broken resistance. And with the progress of production technology, nowadays plastic tableware is much safer than previous, food-grade safe and also with beautiful appearance, make your baby and child be more interested in eating.

  • Plain pure blue colored melamine dinner series
Garbo launched 3 series melamine dinner tableware
Garbo launched 3 series melamine dinner tableware
Garbo launched 3 series melamine dinner tableware

Made of high-quality imitative-ceramic material, which is melamine material. it is a kind of tableware similar to porcelain tableware but made of resin as raw materials, solid than porcelain, not easy to break, and bright color, strong finish, very popular among children.

All showed melamine dinnerware is produced with the state prescribes technological standards, high temperature and humidity resistance, solvent resistance, and alkali resistance. The client should buy melamine tableware which of high quality and produce with the standard process.

  • White melamine dinnerware with pattern decal
Garbo launched 3 series melamine dinner tableware
Garbo launched 3 series melamine dinner tableware

When you touch our melamine tableware, you will feel it just like the porcelain tableware, the same smooth and glossy surface, but in lightweight. But what is different with porcelain is, melamine tableware can not be used in the microwave, traditional ovens, otherwise, it could leak highly toxic melamine, and it can cause serious health problems if melamine is found in food at levels higher than the FDA’s warning level. And when using, also do not scratch melamine tableware with metal cutlery and kitchen utensils; do not wash melamine tableware with chlorine bleach.  Some melamine tableware may contain BPA, but the standard melamine tableware is BPA-free.

  • melamine dinnerware with full flower decal.
Garbo launched 3 series melamine dinner tableware
Garbo launched 3 series melamine dinner tableware

Melamine tableware is light, colorful, fireproof, not afraid of falling like plastic, but more resistant to scratch than ordinary plastic (not easy to scratch), good temperature performance.

In an experiment conducted by the US FDA, detectable melamine leaks occurred only when highly acidic foods (such as fruit juices) were left in melamine cutlery at high temperatures (70 degrees Celsius) for more than two hours, and the levels were 250 times lower than the FDA’s warning level. We can think that in standard daily use, melamine tableware is relatively safe.

And as our pictures showed, we can also do post-processing on melamine tableware, such as the decal. If you want to make something special, just do your decal design on the product surface, and put your logo on it.