هل تعلم لماذا يوجد ثقب في الملعقة الخزفية؟

  كما نعلم جميعًا ، يتم استخدام طقم العشاء الخزفي بشكل شائع في الحياة اليومية. هناك أكواب ، وأكواب ، وأطباق ، وسلطانيات ، وطواجن ، ووعاء السكر ، ووعاء الحليب ، والملاعق ...

  هل سبق لك أن لاحظت وجود ثقب في الملعقة؟ هل تعتقد أنها لحفظ المواد أم؟ من الصعب قليلاً غسلها أليس كذلك؟

هل تعلم لماذا يوجد ثقب في الملعقة الخزفية؟

  قد تعتقد أنها تشبه الحفرة الموجودة في ملعقة الحساء الكبيرة والتي يسهل تعليقها. ولكن قد تكون صغيرة جدًا بحيث لا يمكن تعليقها. مع فضول حول هذه الحفرة ، اتبعني أدناه.

  في الواقع ، إنه سبب بسيط جدًا يبدأ بالإنتاج ، ومن الملائم تعليقه لإطلاقه في الفرن وتوفير المساحة. أثناء عملية التصنيع ، يجب إطلاق ملعقة السيراميك. لا يمكنها الوقوف عليها وإضاعة المساحة ، فهي ستخفض الناتج غير الاقتصادي للمصنع.

هل تعلم لماذا يوجد ثقب في الملعقة الخزفية؟

  لتحسين هذه المشكلة ، يجد العامل هذه الطريقة الذكية وهي عمل ثقب في الملعقة لتعليقها في الفرن ، فهي لا توفر المساحة فحسب ، بل تساعد أيضًا في إطلاق الملعقة بالتساوي. أليست مريحة؟ علاوة على ذلك ، يتجنب خدشها عند تعليقها. الكل في الكل ، الثقب الموجود في الملعقة مخصص فقط للقولبة السهلة.

هل تعلم لماذا يوجد ثقب في الملعقة الخزفية؟

  بالمناسبة ، لماذا لا يوجد ثقب في الملعقة الزجاجية؟ وذلك بسبب تقنيات التصنيع المختلفة. تم صنع الملعقة بواسطة الماكينة ، وسيتم تلميعها واحدًا تلو الآخر في الماكينة. وفي العملية الأخيرة ، يتم وضع الملاعق معًا في عملية التلدين في فرن التلدين. لا يشبه وضع الملعقة الخزفية في الفرن معًا لإطلاقها ، إذا لم تستطع إطلاق النار بالتساوي ، فسيؤثر ذلك على الإخراج.

Do you know why there is a hole in the ceramic spoon?

  As we all know, the ceramic dinner set is commonly use in daily life. There are cups, mugs, plates, bowls, casseroles, sugar pot, milk pot, and spoons…

  Have you ever notice that there is a hole in the spoon? Do you think it is to save the material or? It is a little bit difficult to wash it right?

Do you know why there is a hole in the ceramic spoon?

  You may think it just like the hole in the big soup spoon which is easy for hanging. But it may be too small to be hanged. With a curious about this hole, just follow me below.

  Actually, it is a very simple reason which starts with production, it is convenient to be hanged for firing in the kiln and save space. During the process of manufacturing, the ceramic spoon should be fired. It can not stand on it and wast space, it will cut the output which is not economic for the manufacturer.

Do you know why there is a hole in the ceramic spoon?

  Improving this problem, the worker finds this smart way which is to make a hole in the spoon to hang it in the kiln, it does not only save the space but also helps to fire the spoon evenly. Is not it convenient? Furthermore, it avoids to scratch it when hanged. All in all, the hole in the spoon is only for easy molding.

Do you know why there is a hole in the ceramic spoon?

  By the way, why there is no hole in the glass spoon? It is because of the different manufacturing techniques. The spoon was made by machine, and it will polish one by one in the machine. And the last process it that the spoons will be put together in an It is Annealing in the annealing furnace. It is not like the ceramic spoon to be put in the kiln together to fire, if it can not fire evenly, it will affect the output.