ما الفرق بين السيراميك والبورسلين وما هو الأكثر مبيعًا؟

تعد الصين من أوائل الدول في العالم التي تستخدم الأواني الخزفية. هناك العديد من عشاق السيراميك في الحياة اليومية. للسيراميك قيمة تحصيل عالية نسبيًا. فيما يلي معلومات ذات صلة بالسيراميك والبورسلين.

وكما يقول المثل ، فإن الأواني المصنوعة من الطين تسمى الفخار ، والأواني المصنوعة من الفخار تسمى الخزف. السيراميك هو المصطلح العام للفخار والأواني الحجرية والخزف. يمكن تسمية أي أواني مصنوعة من نوعين مختلفين من الطين ، وهما الفخار والخزف ، بعد التحضير والقولبة والتجفيف والتحميص ، بالسيراميك. ظهر الفخار في وقت أبكر من الخزف. وفقًا للسجلات التاريخية ، كان بلدي يطلق الفخار منذ آلاف السنين ؛ لم يتم إنشاء المزيد من الخزف حتى عهد أسرة وي وجين.

ما الفرق بين السيراميك والبورسلين وما هو الأكثر مبيعًا؟

يتمثل الاختلاف الأساسي بين الخزف والفخار في أن الجسم الأخضر من البورسلين مُلبد تمامًا ، والمسامية صغيرة ، والقوة الميكانيكية عالية ، ودرجة حرارة إطلاق النار مرتفعة ؛ في حين أن درجة التلبيد لجسم السيراميك رديئة ، والمسامية كبيرة ، ودرجة حرارة الحرق مرتفعة أيضًا. أدنى. إذا كان الخزف مكسورًا ، فسيكون قسمه ناعمًا وكثيفًا ، بينما سيظهر قسم الفخار خشنًا وفضفاضًا.
بشكل عام ، تم تطوير الخزف من الفخار. يمكن القول أنه بدون اختراع وتطوير الفخار ، لن يكون هناك خزف. بعد ظهور الخزف ، استمر تطور الفخار بدلاً من "الخزف" بدلاً من "الفخار" ، ولكنه تطور بشكل مستقل.

ما الفرق بين السيراميك والبورسلين وما هو الأكثر مبيعًا؟

البورسلين هو المادة الأفضل والأكثر نقاوة بيضاء ، أواني الطعام المصنوعة من البورسلين مشرقة وناعمة ، يمكنك أن تنجذب إلى جودتها العالية ومظهرها الجميل الناعم ، ومع ذلك ، فإن الأواني الخزفية أرخص من أواني الطعام المصنوعة من البورسلين ، لذا اختر الخزف أو البورسلين. وير يعتمد على متطلباتك. إذا كنت تستخدم مكانًا راقيًا مثل فندق عالي الجودة ومطعم وما إلى ذلك ، يمكنك اختيار أواني عشاء البورسلين ، مما يجعلها أكثر راقية وديكورًا.

ما الفرق بين السيراميك والبورسلين وما هو الأكثر مبيعًا؟

بغض النظر عن نوع الأواني الخزفية أو الخزفية التي تريدها ، فلدينا دائمًا تصميم واحد مناسب لاختيارك ، وسنقدم لك العناصر الأكثر مبيعًا في تسويق بلدك ، لدينا أواني عشاء من السيراميك والبورسلين مثل إبريق الشرب ، طبق ، وعاء ، طقم أكواب وكوب وعشاء مثل طقم عشاء 16 قطعة إلخ.

ما الفرق بين السيراميك والبورسلين وما هو الأكثر مبيعًا؟

إذا كنت لا تزال لا تفهم الفرق بين السيراميك والبورسلين ، فيرجى الاتصال بنا للتحقق ، وسوف نقوم بالرد عليك ونوصي ببعض المنتجات ذات الصلة لاختيارك.