أواني خبز من السيراميك للبيع على الساخن في غاربو

تلتزم أدوات مائدة Garbo دائمًا بتزويد العملاء بأفضل المنتجات وأفضل الخدمات وبأسعار تنافسية. لم يتم استقبال Garbo بشكل جيد فقط من قبل العملاء في صناعة الزجاج ، ولكن أيضًا في صناعة السيراميك في السنوات الأخيرة. في الوقت الحاضر ، تم تصدير أدوات المائدة الخزفية Garbo إلى العديد من البلدان حول العالم ، وحصلت على ثناء غالبية العملاء ، كما تلقت العديد من الطلبات من العملاء. نقوم باستمرار بتحديث خط منتجاتنا والابتكار لتزويد العملاء بالمنتجات المناسبة لأسواقهم.

اليوم سوف تظهر لك بعض صواني الخبز الشهيرة Garbo. كل سلسلة لها أشكال مختلفة بنفس النمط ، والتي هي أكثر ملاءمة للعملاء للجمع بين مجموعة من قبل أنفسهم للحصول على تأثير مبيعات أفضل.

1- المجموعة الأولى هي نمط الكرتون الثور ، وهو مناسب للمشترين الذين يحبون الثور. هذه السلسلة لها أشكال مختلفة من الألواح الخزفية. شكل دائري ، شكل قلب ، مستطيل وشكل مربع ، مناسب للعملاء لاختيار الشكل المطلوب. هناك أيضا مع وبدون مقابض. مع المقبض سيكون أكثر ملاءمة للاحتفاظ به عند استخدامه.

أواني خبز من السيراميك للبيع على الساخن في غاربو

2. المجموعة الثانية هي موضوع الأرنب ، ومناسبة للبلدان التي تحب الأبراج الأرانب. هناك أيضًا أشكال مختلفة من اللوحات ليختارها العملاء أو يدمجها مع صندوق هدايا جميل.

أواني خبز من السيراميك للبيع على الساخن في غاربو

3. المجموعة الثالثة هي تصميم الفاكهة المشهور في السنوات الأخيرة - موضوع الفراولة. يمكنك أيضًا تخصيص مجموعة الفاكهة الخاصة بك ، مثل فاكهة الكيوي والتوت الأزرق والتوت البري ، إلخ.  

أواني خبز من السيراميك للبيع على الساخن في غاربو

4. التالي هو سلسلة من الأنماط البريطانية. كما يقول المثل ، كل رجل لديه هوايته. إذا أعجبك هذا التصميم ولكنك لا تحب هذا اللون ، فيمكننا التغيير إلى نمط اللون الذي تحتاجه باستخدام هذا النمط وتخصيص تصميمك الخاص لك.  

أواني خبز من السيراميك للبيع على الساخن في غاربو

5 المجموعة الأخيرة هي المجموعة البوهيمية. مزيج الأنماط الهندسية يخلق أنماطًا جميلة. أعتقد أن هذا التصميم يمكن أن يجتمع أيضًا مع المشترين مثله.  

أواني خبز من السيراميك للبيع على الساخن في غاربو